جهاز Huawei P9 Lite يحصل على موافقة هيئة الاتصالات الصينية أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-04-26 14:02:17.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

هل كنت معجبا بأحد الجهازين Huawei P9 ونسخته Plus، ولكن ميزانيتك لا تكفيك لطلب أحدهما؟ هواوي فكرت في الأمر وستقوم بتوفير نسخة بمواصفات تقنية أقل، وطبعا بسعر أقل من النسخة الرئيسية، وها هو الإعلان عن الجهاز قد اقترب.

جهاز Huawei P9 Lite يحصل على موافقة هيئة الاتصالات الصينية

جهاز Huawei P9 Lite يحصل على موافقة هيئة الاتصالات الصينية

منذ بداية تحضير هواوي لإطلاق جهازها الرائد لهذا العام، والتسريبات تتحدث عن وجود ثلاث نسخ، نسخة رئيسية وأخرى كبيرة وأخرى بمواصفات متدنية يطلق عليها إسم نسخة Lite، والتسريبات تواصل حتى بعد قيام الشركة بالإعلان عن النسختين الرئيسية والكبيرة، ويبدو أن الشركة ستكشف عن نسخة Lite قريبا.


فقد ظهرت هذه النسخة رسميا على موقع المنطمة الصينية للاتصالات، وهو ما يعني أن الجهاز حصل على موافقة الهئية المختصة في مطابقة المواصفات، وسيتم البدء في تسويقه عن قريب، والصورة التي ترونها أمامكم سابقا تستعرض لكم صور الجهاز، طبعا الموقع أرفق بعض التفاصيل التقنية الرئيسية للجهاز والتي هي كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 5.2 إنش، بدقة 1080×1920 بكسل.
  •  معالج HiSilicon Kirin 650 ثماني النواة بسرعة تردد 2.0 جيجاهرتز.
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 16 جيجا مع منفذ بطاقة الذاكرة MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • حساس البصمات
  • بطارية بسعة 2900 ميلي أمبير.
Huawei P9 Lite

Huawei P9 Lite

هذا وقد قامت عدة متاجر البيع عبر الانترنت في روسيا وبعض الدول الأوروبية بعرض جهاز Huawei P9 Lite للبيع، هذا رغم عدم قيام هواوي بالإعلان عنه رسميا لحد الآن، مما يعني إمكانية توفره حول العالم بدون أي إعلان من هواوي، طبعا لحد الآن ننتظر بيانا صحفيا منها بهذا الشأن، وسيكون قريبا حتما بحسب هذه الإرهاصات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply