موك أب Mockups للأجهزة الذكية قابلة لإعادة الإستخدام مجانًا – تقرير حصري يعد أفضل طريقة

ربما يكون هذا المقال رائع وجيد جداً بالنسبة الي بعض المستخدمين الذين يقرأونة لأنهم تمكنوا من الحصول علي الفائدة والإستفادة القصوي التي من أجلها قاموا بزيارة الموقع.
لكن هناك البعض أيضاً فى الجانب الأخر قد لا يتمكنون من الوصول الي أي شئ, وهذا بكل تأكيد سيجعل المقال فى نظرهم غير جيد وردئ أن صح التعبير.

موك أب Mockups للأجهزة الذكية قابلة لإعادة الإستخدام مجانًا

موك أب Mockups للأجهزة الذكية قابلة لإعادة الإستخدام مجانًا – يحتاج عدد كبير من المصممين إلى صور أو ملفات خاصة بالأجهزة الذكية سواء كانت أجهزة الهواتف الذكية ، أو الأجهزة اللوحية ، أو حتى أجهزة اللابتوب أو الشاشات ، لإعادة إستخدامها في عرض المشاريع الخاصة بهم بطريقة مميزة ، والتي تعرف بـ موك أب أو Mockups.

لذلك وفي هذه التدوينة نستعرض معًا طريقة الحصول على موك أب Mockups للأجهزة الذكية قابلة لإعادة الإستخدام مجانًا ، حيث قامت شركة فيسبوك مؤخرًا بتحديث صور وملفات الموك أب التي توفرها الشركة على صفحة Facebook Design Resources ، والتي تسمح للمستخدمين بتحميل الملفات أو الصور الخاصة بالهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة اللابتوب والشاشات مجانًا وبكل سهولة ، وذلك لإعادة إستخدامها في عرض المشاريع الخاصة بهم.

بعد الدخول إلى الرابط الخاص بصفحة Facebook Design Resources والموجود في الأسفل ، سيكون بإمكانك الإختيار بين عدد كبير من الصور والملفات الخاصة بالأجهزة الذكية المختلفة ، وبالضغط على أي صورة سيتم تحميل الملف الخاص بها مباشرة على حاسوبك ، وسيكون بإمكانك التعديل عليه بكل سهولة.

وكذلك بإمكانك الدخول إلى صفحة Hands kit أو صفحة iOS 9 GUI الموجودة في أعلى الصفحة للحصول على مزيد من صور وملفات الموك أب لإعادة إستخدامها في التصاميم الخاصة بك.