مبيعات الشركات الصينية – Oppo الأولى وVivo الثانية وأبل الثالثة أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-04-24 19:21:26.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

السوق الصيني يوازيه السوق الأمريكي، المبيعات التي يتم تحصيلها في أحد هذين السوقين، إضافة إلى السوق الهندي وكذا الأوروبي، يعتبر ذلك إنجاز كبير للشركة التي تحصل على أكبر نسبة في هذه الأسواق، وبخاصة السوق الصيني، واليوم نتحدث معكم عن نتائج الربع الأول في السوق الصيني فقط.

مبيعات الشركات الصينية - Oppo الأولى وVivo الثانية وأبل الثالثة

مبيعات الشركات الصينية – Oppo الأولى وVivo الثانية وأبل الثالثة

للتوضيح أكثر، فهذه النتائج للربع الأول فقط من العام الجاري 2016، والربع الأول يشمل الثلاث أشهر من جانفي إلى شهر مارس، وخلال هذا الربع تنافست الشركات بمجمل أجهزتها الجديدة، والنتائج الواضحة في الصورة السابقة تستعرض لكم نتائج الشركات وكيف كانت المبيعات والنسبة المئوية لكل شركة.


النتائج تظهر تفوقا كبيرا لصالح شركة Oppo، والتي حصلت على ما مجموعه 13 ٪ من النسبة الاجمالية لمبيعات الأجهزة، تليها شركة Vivo بنسبة 12.1 ٪، وفي المرتبة الثالثة آبل بنسبة 11.3 ٪، في حين كانت هواوي في المرتبة الرابعة بنسبة 9.4٪، أما سامسونج فحصلت على المرتبة الخامسة بنسبة 6.7٪.

أما من حيث مبيعات الهواتف ذات القيمة المالية بين 385 $ و465 $، فإن شركة Oppo كانت في المرتبة الأولى بنسبة 49.2 ٪، مما يعني أنها كادت أن تحصل على نصف السوق، في حين حصلت Vivo على 22.1 ٪ وبالتالي حصلت على المرتبة الثانية، أما هواوي ففي المرتبة الثالثة بنسبة 16.9 ٪، وآبل حلت في المرتبة الرابعة بنسبة 3.9٪، وطبعا سامسونج في المرتبة الخامسة بنسبة 3.3٪، أما الباقي فكانت من نصيب Meizu وLeTv.

هذه النتائج كما علمنا تخص الربع الأول فقط، وهو الربع الذي كانت Oppo قد أطلقت في أوله العديد من الأجهزة، وحصلت على مبيعات ضخمة من خلالها، في حين أن باقي الشركات المنافسة لم تطلق أجهزتها الجديدة بعد إلا في منتصف هذا الربع أو في نهايته، بالتالي لم تستطع تحقيق تلك المبيعات الضخمة، وهذا يجعلنا متأكدين أن هذه النتائج ستتغير خلال الربع الثاني، وتتضح بشكل أجلى خلال الربع الثالث والرابع، وحينها سنتعرف إن كانت Oppo ستحافظ على مكانتها أو ستتغير النتائج.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply