لماذا أنت بحاجة إلى أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك على الوندوز 10 ؟ أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-04-24 15:17:07.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

باعتبارنا موقع تقني، فحتى وإن كنت تملك هاتفا ذكيا سواء الأيفون أو أجهزة الأندرويد وكذلك أجهزة لوحية، فحتما أنت تملك حاسوبا، وعلينا إفادتكم بكل ما يخص الجانب التقني، فحاسوبك قد يحوي جميع بياناتك المهمة، وهي عرضة للتلف والضياع فقط بسبب خطأ في النظام أو أي خطأ آخر، اليوم سنقدم لكم حلا بسيطا وجيدا، وبشكل أدق لمن يستخدم نسخة الوندوز 10.

لماذا أنت بحاجة إلى أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك على الوندوز 10 ؟

لماذا أنت بحاجة إلى أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك على الوندوز 10 ؟

نعم؛ إن كنت تستخدم وندوز 10 فأنت تستخدم النظام الأفضل، من حيث المزايا، التصميم والثبات، وهو خيار مهم وأفضل من وندوز XP طبعا وVista ووندوز 7 وحتى 8، ومع ذلك فأي نظام تشغيل معرض لبعض المشاكل، وقد تقابلك مشاكل خطورتها تصل إلى درجات عالية قد تفقدك بيانات جهازك المهمة، وذلك لاضطرارك لإعادة عمل تهيئة للنظام.

سيكون الحل التقليدي هو أخذ نسخة احتياطية بشكل دوري من محتوى جهازك، لكن الطريقة التقليدية عن طريق الوندوز هي نفسها معرضة للخطر، لهذا ستكون بحاجة إلى خيار خارجي أضمن، ولكن ما هو؟ حسنا لا تقلق؛ كما أخبرناكم معنا اليوم برنامج EaseUS Todo Backup  المميز في مجاله، ويقدم لك الكثير من المزايا.

لماذا يجب عليك استخدام برنامج EaseUS Todo Backup :

بإلقاء نظرة على الصورة السابقة؛ يمكن التعرف على ما يقدمه هذا البرنامج من مزايا، فهو يضمن لك تحكم وإدارة كاملة من أجل الحصول على نسخة احتياطية لجميع أجزاء نظام التشغيل وندوز 10 ومن هذه المزايا:

  • فشل وانهيار النظام أمر دائم الحصول:

أن تحصل بعض المشاكل لنظام التشغيل الذي تستخدمه أمر عادي جدا ومعروف، ويحصل لكل الأنظمة على اختلاف درجات هذه المشاكل، وبطبيعة الحال مهما كانت أسباب هذه المشاكل؛ فهي قد تؤدي بك إلى فقد بيانات ومحتويات جهازك المهمة، وذلك لأنك قد تضطر لإعادة تهيئة الجهاز، وهذا يفقدك بياناتك كما ذكرنا، خاصة إن كان حاسوبك قديما.

  • نظام النسخ الاحتياطي العادي:

طبعا الكثيرون يعرفون أهمية النسخ الاحتياطي للبيانات، وربما قد يلجئون إلى طرق تقليدية مثل عمل نسخ احتياطية على أقراض DVD وغير ذلك، على كل حال برنامج EaseUS Todo Backup سيفيدك في هذه الميزة وغيرها حتما.

  • ترحيل ونقل الوندوز 10 من أقراض HDD إلى SDD:

كما لا يخفى عليكم؛ فإن أقراض SDD هي النوع الأكثر تطورا، الأسرع والأفضل، لهذا الجميع قد يشتريها ويريد استبدالها ونزع القديمة التي حتما هي من نوع HDD، لكن العائق هو كيفية نقل البيانات من هذا القرص إلى الآخر دون فقدها؟ أو إعادة نقلها بالطريقة اليدوية؟ طبعا الحل مع برنامج EaseUS Todo Backup Free.

يتيح لك البرنامج ميزة نقل جميع بياناتك بل كل نظام التشغيل وما حوى من قرص HDD القديم إلى قرص SDD الجديد، كل ما عليك هو تركيبه والاستمتاع به بعد ذلك وبالسرعة التي يوفرها لك.

  • برنامج يستخدمه الآلاف حول العالم:

للتأكد من فوائد وأهمية أي أداة وأنها ناجحة؛ ما عليك إلا متابعة ومعرفة من يقوم باستخدامها، برنامج EaseUS Todo Backup Free يستخدمه قرابة 6 ملايين حول العالم، وهذا العدد الكبير من المستخدمين في تزايد وهم يثقون في هذا البرنامج من أجل تحصين وحماية بيانتهم ووضعها في مكان آمن.

  • حماية لمدة 30 يوم في النسخة المجانية:

النسخة المجانية من برنامج EaseUS Todo Backup تقدم لك فرصة تجربة البرنامج لمدة شهر كامل، هذه الفرصة تتيح لك التأكد من قوة البرنامج وجميع المزايا التي يقدمها كاملة، وبعد ذلك سيكون لك القرار النهائي في دفع قيمة النسخ الكاملة بحسب حاجتك.

فكما تفكر دوما بحماية بيانات حاسوبك من الهاكر والمتسللين وكل الأشخاص غير المرغوب بهم، فأنت بحاجة ماسة للحصول على أداة تدعم حماية النظام بشكل كامل والحصول على نسخة احتياطية تضمن عدم ضياع جميع محتويات جهازك فقط من أجل أسباب بسيطة قد تؤدي إلى ذلك وتضعك في مواقف محرجة جدا، والحل طبعا مع برنامج EaseUS Todo Backup.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply