تطبيقات ابل واتش ستثبت بالكامل على الساعة ابتداءً من 1 يونيو – أهم وأفضل وأسرع المواضيع

Originally posted 2016-04-24 12:31:09.


نكرر لأكثر من مرة وبشكل ربما يكون شبه دوري الي أنك وفى حال كنت تبحث عزيزي عن شئ وقمت بالدخول الي موقعنا من خلال البحث, ولم تجد الشئ الذي كنت تبحث عنة أو علي الأقل غير كامل المعلومات فكل ما عليك هو الدخول والإنتقال الي القسم الأقرب لما تبحث عنة سواء موبايل أو ادوية فى الصيدلية أو برامج أو أخبار وما الي هناك.

أعلنت آبل على موقعها الرسمي عن تاريخ 1 يونيو/حزيران 2016 كبداية لعصر جديد عنوانه الاستقلالية لساعتها الذكية Apple Watch.

كما جاء في هذا الإعلان فإن كل تطبيقات آبل واتش التي ستضاف بعد هذا التاريخ للمتجر يجب أن تُثَبَتْ مباشرة على الساعة، و تحفظ بياناتها بالكامل على المساحة التخزينية الداخلية SDK لساعة ابل.

ابل واتش


هذه الميزة التي انتظرناها طويلا من شأنها أن تجعل Apple Watch مستقلة بالكامل، كما أن هذا الإعلان يحمل في طياته دلالات أخرى كثيرة، إذ يبدو بأن تاريخ 1 يونيو/حزيران 2016 هو التاريخ المتوقع للإفراج عن النسخ  النهائية للتحديثات التي تختبرها آبل حاليا  منها watchOS 2.2.1 و iOS 9.3.2.

كما تجعلنا هذه الخطوة من آبل نؤمن تماما بأنها ستكشف خلال مؤتمرها الدولي للمطورين WWDC 2016 بعد أسبوع من هذا التاريخ عن جيل جديد من ساعتها الذكية بمساحة تخزين داخلية أكبر و خيارات متعددة تسمح بتثبيت التطبيقات عليها مباشرة دون أي مشاكل.

المصدر

 




Leave a Reply