3 تطبيقات تسوق عربية – الدفع بعد الإستلام والكثير من السلع والعروض أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-04-23 18:58:24.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

ترغب بالتسوق من الانترنت بكل سهولة، كل ذلك من خلال جهازك الذكي؟ نعم يمكنك ذلك وفي المنطقة العربية، بحيث أنك تتصفح السلع وتختار ما تريد وتطلبه، وسيأتيك الطلب إلى عنوانك، طبعا والدفع يكون بعد الاستلام، أنت تفكر وتقول: ولكن كيف ذلك؟ اليوم سنقدم لك ثلاث تطبيقات مميزة عربية متخصصة في هذا المجال.

تطبيق JollyChic لشراء الملابس وأدوات النساء

تطبيق JollyChic لشراء الملابس وأدوات النساء

أولا: تطبيق JollyChic لشراء الملابس وأدوات النساء

تطبيق JollyChic المخصص للنساء، يوفر كل ما له علاقة بهن من: ملابس، حقائب، أحذية، الحلي بكل انواعه والمجوهرات، وكذلك ديكور المنزل، ويتم عرض أكثر من 300 سلعة يوميا للبيع، في شتى الأنواع المذكورة سابقا.

التطبيق يوفر لكن بشكل عام أكثر من 30 ألف سلعة نسائية مختلفة، متجددة، ويوفر ميزة الشحن السريع المجاني في حال جاوزت قيمة المشتريات 99$، والسلع تصل لباب المنزل خلال 5-7 أيام، بكل ضمان وأريحية.

بالنسبة للتطبيق في ذاته فهو ذو تصميم مميز، يسمح للمستخدمة بالدخول والبحث بسهولة داخله، تصفح الأقسام المنظمة والمرتبة بشكل جيد، مع توفير ميزة المفضلة أو قائمة الأمنيات التي تتيح للمستخدم بحفظ السلع التي يرغب بالحصول عليها، كل ذلك بسهولة وبساطة.

التطبيق يوفر كذلك دعم للغة العربية، وأما بخصوص الدفع فهو يوفر وسائل دفع مختلفة، ما بين باي بال، وبطاقات إئتمان، فضلا عن توفير ميزة الدفع عند الاستلام في كل من: السعودية، الكويت، الإمارات العربية، بالتالي سيكون للزبونة حرية أكبر في طلب ما تريد، دون نسيان أن التطبيق يوفر بين وقت وآخر عروض تخفيضية لا تفوت وبأسعار مميزة.

للتحميل عبر اجهزة ابل من متجر السعودية الكويت والإمارات:

  المطور : JOLLYCHIC EC LIMITED
  السعر : مجانا 

للتحميل عبر اجهزة ابل من المتاجر الأخرى :

  المطور : JOLLYCHIC EC LIMITED
  السعر : مجانا 

للتحميل على أجهزة الأندرويد:

  المطور : JOLLYCHIC EC LIMITED
  السعر : مجانا 
تطبيق ازياء نمشي للتسوق - الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال

تطبيق ازياء نمشي للتسوق – الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال

التطبيق الثاني: تطبيق ازياء نمشي للتسوق – الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال

يوفر موقع “نمشي” تجربة تسوق سهلة وممتعة لما يقدمه من أحدث صيحات الموضة العالمية والتي يواكبها الموقع أول بأول، ولا يتقاضى موقع “نمشي” أي رسوم على شحن المنتجات، حيث يوفر الموقع خدمة التوصيل المجاني لجميع دول الخليج مع إمكانية إستبدالها مجانا خلال مدة 14 يوم، كما يضمن لك الموقع أفضل خدمة عملاء ممكنة.

ويتميز “نمشي” بأقسامه المتنوعة والتي تغطي كافة إحتياجات الرجال والنساء والأطفال، فالنساء ستجد أقسام مخصصة للفساتين والملابس الرياضية وأزياء المحجبات والتنناير والجينز والأحذية بكافة أنواعها والمجوهرات والنظارات والساعات والحقائب، أما الرجال فسيجدوا ضالتهم في أقسامهم المخصصة للتيشيرتات والقمصان والجينز والمعاطف والأحذية الرياضية والكلاسيكية والساعات والنظارات

ويحتوي الموقع على عدد مهول من الماركات منها على سبيل المثال أديداس ونايكي ولاكوست وفيرو مودا وبوما وفانس وشوارفسكي بالإضافة إلى الماركات الفاخرة ومنها كلفن كلاين ورالف لوران وتومي هيلفجر. ولعل أفضل الأقسام الموسمية التي وجدناها في موقع “نمشي” اليوم هي أقسام مجموعة الربيع وقسم التخفضيات والذي يوفر خصومات تصل حتى 80%!


تطبيق “نمشي” على الهواتف الذكية!

لا يقتصر “نمشي” على الموقع الإلكتروني فقط حيث ستتمكن من تحميل تطبيق الموقع لكلاً من نظام الأندرويد والـ iOS والإستمتاع بأسهل تجربة شراء من موقع إلكتروني على الإطلاق وذلك من خلال هاتفك، فسواء كنت في منزلك أو في الطريق أو في العمل، ستتمكن ببساطة من الدخول على التطبيق والوصول إلى السلعة التي تريد وإختيار المقاس المناسب وموعد التسليم، والدفع بإستخدام بطاقتك الإئتمانية أو الباي بال أو عند الإستلام على باب المنزل، كل ذلك من خلال هاتفك عبر التطبيق الإحترافي لموقع “نمشي”.

للتحميل عبر اجهزة ابل من متجر السعودية:

  المطور : Namshi LLC
  السعر : مجانا 

للتحميل عبر اجهزة ابل من المتاجر الأخرى :

  المطور : Namshi LLC
  السعر : مجانا 

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

  المطور : Namshi LLC
  السعر : مجانا 
تطبيق سوق.كوم: أفضل وسيلة للتسوق والشراء عبر الإنترنت في الوطن العربي تطبيق سوق.كوم: أفضل وسيلة للتسوق والشراء عبر الإنترنت في الوطن العربي

تطبيق سوق.كوم: أفضل وسيلة للتسوق والشراء عبر الإنترنت في الوطن العربي
تطبيق سوق.كوم: أفضل وسيلة للتسوق والشراء عبر الإنترنت في الوطن العربي

التطبيق الثالث: تطبيق سوق.كوم: أفضل وسيلة للتسوق والشراء عبر الإنترنت في الوطن العربي

حتي هذه اللحظة يوفر Souq أربعة نسخ محلية لكل من الإمارات والسعودية والكويت ومصر، مع توفيره شحن المنتجات إلى ثلاثة دول أخرى وهي البحرين وعمان وقطر، وبالتالي سيكون سكان هذه الدول الأكثر استفادة من التطبيق، وعن قريب سيتم دعم باقي الدول العربية.

ويوفر موقع سوق بشكل يومي عروض حصرية بالتعاون مع أشهر العلامات التجارية العربية والعالمية، كما يضمن سوق لمستخدميه عرض منتجات حصرية لن يجدوها لدى التجار التقليديين، أما من ناحية العروض المقدمة على الأجهزة الإلكترونية كالهواتف الذكية والحواسيب فليس هناك أفضل من سوق حيث يوفر عروض وصفقات يومية بأسعار لا تقبل المنافسة.

لننتقل من الحديث عن الموقع، ونتحدث عن “تطبيق سوق” لكل من أجهزة الأندرويد والـ iOS، حيث يوفر سوق تجربة شراء سهلة وبسيطة باستخدام الهواتف الذكية في 3 خطوات بسيطة، فكل ما عليك فعله هو اختيار السلعة ومن ثم إدخال العنوان وطريقة الدفع المناسبة والضغط على الشراء. هذا كل شئ!

يمكنك من خلال التطبيق الحصول على عدة مزايا:

  • دعم ساعة آبل الذكية لإجراء عدة أعمال.
  • البحث عن السلع والوصول إلى المئات منها.
  • الحصول على عروض يومية ودورية رائعة.
  • الشراء والطلب مباشرة وبطرق آمنة جدا.
  • حفظ المنتجات المفضلة في قائمة الأمنيات.

للتحميل عبر اجهزة ابل من متجر السعودية والإمارات:

  المطور : Souq.com FZ LLC
  السعر : مجانا 

للتحميلعبر اجهزة ابل من المتاجر الأخرى :

  المطور : Souq.com FZ LLC
  السعر : مجانا 

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

  المطور : Souq.com FZ LLC
  السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply