جهاز Moto G4 Plus يظهر مجددا في صورة صحفية مسربة أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-04-22 13:29:15.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

التسريبات؛ هذا الوباء الذي لا يمكن لأي شركة النجاة منه إلا نادرا، لا تكاد شركة تعمل بسرية كافية، فدوما هناك تسريبات تتعرض لها تكشف للجميع كل ما تعمل عليه، حاليا نحن نتابع جديد شركة موتورولا؛ والتي ستقوم بإطلاق أجهزة جديدة قريبا، والتسريبات أيضا تطالها.

جهاز Moto G4 Plus يظهر مجددا في صورة صحفية مسربة

جهاز Moto G4 Plus يظهر مجددا في صورة صحفية مسربة

يبدو أن شركة موتورولا من بين الشركات التي تطالها التسريبات بدرجة قوية منذ البداية، فالتسريبات الخاصة بأجهزتها بدأت مباشرة بنقل الصور التخطيطية لأجهزتها القادمة، ووصلت إلى حد نقل الصور الحقيقية كما عرفتم معنا منذ أيام، وها هي ذي موجة التسريبات متواصلة، طبعا مع مزيد من الصور، والصورة السابقة التي تشاهدونها أمامكم هي لجهاز موتورولا المعروف باسم Moto G4 Plus.


للتوضيح فإن الشركة تعمل حقا على هذا الجهاز، وهو الجيل الرابع من سلسلة G، ولكن الشركة قررت هذه المرة وكما هي عادة الشركات الأخرى، إطلاق نسختين، الأولى رئيسية تحمل إسم Moto G4، في حين أن الثانية نسخة Plus، والتي حتما ستكون بمزايا تقنية أعلى، على الرغم أنه ولحد الآن لم يتم الكشف رسميا عن المزايا التقنية لكل من الجهازين.

مع ذلك من المتوقع أن تكون نسخة Moto G4 تحميل شاشة 5 إنش، في حين أن نسخة Plus ستكون بشاشة ذات مقاس 5.5 إنش، أما باقي المزايا التقنية فلا يمكن الجزم بشيء، إلا أن التسريبات والتي أظهرت لنا الصور تؤكد وجود حساس البصمات، إضافة إلى كاميرا ذات عدسة كبيرة، مما يعني اهتمام الشركة بالمزايا التقنية، طبعا لحد الآن لا نملك أي تسريب أو توقع حول موعد الكشف عن الجهازين، لكن قد لا يكون هذا بعيدا، ومن المحتمل خلال شهر قادم إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply