شرح طريقة تثبيت الخطوط الجديدة في مايكروسوفت وورد Microsoft Word – افضل المعلومات وأحدث وأجدد التقارير

يجب أن تتأكد جيداً بأن هذا المقال هو جزء من العشرات من المقالات الأخري, هكذا نحاول توفير محتويات الويب بشكل أفضل وأكثر دقة حينما ترغب أنت فى البحث عن تلك المعلومات.
بإمكانك الحصول علي الإستفادة القصوي من بوابة لحظة الإخبارية بالتنقل بين الأقسام التي ترغب فى زيارتها لتحصل علي المعلومات المناسبة بالنسبة لك.

شرح طريقة تثبيت الخطوط الجديدة في مايكروسوفت وورد Microsoft Word

يتيح لك برنامج النصوص والكتابة مايكروسوفت وورد Microsoft Word اضافة العديد من الخطوط الجديدة والمميزة والتي يتم تصميمها من العديد من الشركات العالمية العملاقة ومن خلال التالي نشرح لك طريقة تثبيت وتفعيل الخطوط التي تريد تحميلها لمايكروسوفت وورد لكي تعمل معك بكل كفاءة وفاعلية.

تحميل الخطوط الجديدة لمايكروسوفت وورد Microsoft Word

لتتمكن من تحميل الخطوط العديدة والجديدة لبرنامج الكتابة مايكروسوفت وورد Microsoft Word نوفر لك رابط موقع الخطوط من جوجل والذي يمتلك ملايين الخطوط المميزة والتي يمكنك تحميلها وتثبيتها على برنامج الكتابة والنصوص مايكروسوفت وورد Microsoft Word حيث يتميز هذا الموقع ببساطته وسهولة استخدام وتوفيره للكثير من الخطوط الجديدة والمزخرفة أولاً بأول ويمكنك زيارة الموقع وتحميل الخطوط الجديدة من الرابط التالي:

موقع الخطوط الجديدة جوجل فونتس Google Fonts

بعد ان تدخل الى الموقع يمكنك تحميل اي نوع من انواع الخطوط وتثبيته على برنامج الوورد الخاص بك.

طريقة تثبيت الخطوط الجديدة في مايكروسوفت وورد Microsoft Word

بعد ان تقوم بزيارة موقع جوجل فونتس Google Fonts وتحمل الخط الجديد الذي تريده تذهب الى لوحة التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث ستجد ملف يسمى الخطوط (Fonts ) افتح المجلد .

Microsoft Word 1

بعد فتحه ستظهر لك جميع الخطوط المثبتة والمتوفرة في برنامج الكتابة لديك مايكروسوفت وورد Microsoft Word.

بعد ذلك قم بإلصاق paste ووضع الخط الذي قمت بتحميله في المجلد الذي يسمى الخطوط Fonts.

بذلك تكون قد ثبت وادرجت الخط الجديد في قائمة الخطوط التي لديك في مايكروسوفت وورد فبمجرد ان تفتح Microsoft Word ستجد الخط الذي قمت بتحميله في قائمة الخطوط الخاصة بالبرنامج.

 

Leave a Reply