تطبيق CSGOmoji للحصول على الكثير من الإيموجي والفيسات الغير عادية وعرض لمدة محدودة أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-04-21 21:14:08.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

لمحبي الإيموجي أو الفيسات والوجوه التعبيرية، اليوم نقدم لكم تطبيقات مميزا في هذا المجال كالعادة، وهو تطبيق CSGOmoji.

تطبيق CSGOmoji للحصول على الكثير من الإيموجي

تطبيق CSGOmoji للحصول على الكثير من الإيموجي

عادة نجد الإيموجي أو الوجوه التعبيرية والفيسات في لوحات مفاتيح النظام، والأيفون يحوي الكثير منها، لكن طبعا من المستحيل أن تجد كلها، حتى ولو في التطبيقات المتخصصة السابقة التي قمن بعرضها عليكم عدة مرات.

لكن اليوم معنا تطبيق متخصص أيضا كالعادة، تطبيق CSGOmoji متخصص كما هو اسمه في عرض الإيموجي الحربية، والتي تدور حول الأسلحة وجميع الاكسسوارات الخاصة بها.

التطبيق يحوي الكثير من الإيموجي والملصقات الحربية والتي تصور الأسلحة وغير ذلك، يمكنك استخدامها مباشرة من خلال التطبيق، سواء على واتس آب أو أي-مسج وفايبر وغيره من التطبيقات مهما كانت، وذلك مثله مثل أي لوحة مفاتيح أخرى.

تنبيه مهم: حتى تستطيع استخدام التطبيق بشكل كامل كلوحة مفاتيح، عليك الموافقة على إمكانية الوصول الكامل من خلال التطبيق، وذلك بالذهاب إلى الإعدادات، ثم عام، ثم لوحة المفاتيح، ثم قم بإضافة تطبيق CSGOmoji كلوحة مفاتيح إضافة إلى الموافقة على الوصول الكامل حتى تستطيع نشر الوجوه التعبيرية مباشرة باستخدام التطبيق.

عرض لمدة محدودة: سعر التطبيق الحقيقي 1.99$ والآن متوفر بسعر 0.99$ لوقت محدود.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.


نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 20-04-2016)

الحجم باجهزة ابل: 12.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومفيد جدا لكل من يبحث عن الكثير من الإيموجي والفيسات.

لتحميل التطبيق :

  المطور : AEXOL
  السعر : 0.99$ 1.99$

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply