هواوي تعلن عن مؤتمر للكشف عن جهازها Honor V8 مع كاميرتين أهم وأحدث وأفضل المعلومات

ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

دعونا نوضح الأمور أولا كالعادة؛ شركة Honor عبارة عن فرع تابع لشركة هواوي، بالتالي حينما تمر عليك هذه العلامة فاعلم أنك أمام جهاز من أجهزة هواوي، لكن بروح أخرى مغايرة بعض الشيء، لكن تحمل روح هواوي عامة، ويبدو أن لديها جهاز جديد مميز تود الكشف عنه قريبا، ومعنا اليوم بعض التفاصيل.

هواوي تعلن عن مؤتمر للكشف عن جهازها Honor V8 مع كاميرتين

هواوي تعلن عن مؤتمر للكشف عن جهازها Honor V8 مع كاميرتين

كما هو واضح في الصورة السابقة؛ والتي محتواها يلخص كل ما سنذكره لكم، فمن الواضح أن هواوي تود عقد مؤتمر يوم 10 مايو القادم، أي بعد قرابة 20 يوم؛ ومن خلاله تود الكشف عن جهازها Honor V8 كما هو واضح من صورة الإعلان.

وكما يظهر الإعلان أيضا فإن هذا الجهاز سيحمل كاميرتين من الخلف، تماما كما هو عليه الحال في جهازها Huawei P9، ويبدو من خلال هذه الخطة فإن الشركة تنوي استهداف محبي التصوير، مع العلم أنه لا يوجد تفاصيل هل ستكون هذه العدسة من تطوير الشركة الألمانية Leica أم من شركة أخرى، لكن الاحتمال الأول وارد جدا، خاصة وأن التعاون بين الشركتين لن يتوقف عند هذا الحد كما يبدو.

أما بالنسبة للمزايا التقنية فلا يوجد أي تسريبات دقيقة، لكن ما تم ذكره فهناك بعض التفاصيل الخفيفة كالتالي:

  • معالج هواوي Kirin 950.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • كاميرتين من الخلف بدقة 12 ميجا بيكسل لكل واحدة منهما.

على كل حال ربما وخلال 20 يوم القادمة ستظهر لنا المزيد من التسريبات ونتعرف بشكل جيد على الجهاز قبل الإعلان الرسمي، أو قد يكون من الجيد الصبر وانتظار قيام الشركة بالإعلان رسميا عن الجهاز إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 

Leave a Reply