تطبيق رائع لقفل التطبيقات والبرامج الخاصة بالشبكات الاجتماعية برقم سري – مجاني ومطلوب أهم وأحدث وأفضل المعلومات

ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

الخصوصية أمر مطلوب جدا، ورغم أن هناك أجهزة خاصة بالمستخدمين إلا أنهم لا يزالون يبحثون عن الخصوصية الكاملة، اليوم معنا تطبيق مميز سياسعدكم في توفير مساحة كبيرة من الخصوصية.

قفل التطبيقات و البرامج الخاصة بالشبكات الاجتماعية برقم سري

قفل التطبيقات و البرامج الخاصة بالشبكات الاجتماعية برقم سري

الجميع يريدون الحفاظ على الخصوصية، وكما ذكرنا آنفا ورغم أن الواحد منا يملك جهازه إلا أن جهازه قد يقع في أيدي أناس غير مخول لهم باستخدام الجهاز، أو بعض المتطفلين، لذا من الأفضل حماية المحتوى، خاصة وإن كنت لا تستخدم قفل الشاشة بأرقام سرية، بالتالي فإنت بحاجة لحماية محتوى التطبيقات.

طبعا كلنا نعلم أن آبل لا تتيح إمكانية قفل التطبيقات برقم سري أو بالبصمة، وبالتالي الجميع يبحث عن حل وهو ما سيتوفر لكم اليوم مع هذا التطبيق العربي الذي سنعرضه عليكم، ويمكنكم تحميله والاستفادة من ميزاته، والتي هي أساسا إمكانية قفل التطبيقات وبالأخص تطبيقات الشبكات الاجتماعية.

مزايا التطبيق:

  • إمكانية قفل التطبيقات برقم سري أو بواسطة البصمة.
  • دعم الكثير من التطبيقات الخاصة بالشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك وتوتير وانستغرام وغيرها كثير.
  • دعم العديد من الخدمات مثل يوتوب والشبكات الاجتماعية.
  • تصميم سهل وبسيط وسهل الاستخدام.
  • التطبيق بالعربية كاملا.

بعد استخدام التطبيق تستطيع حماية خصوصيتك والتي قد تكون داخل الشبكات الاجتماعية بشكل أكبر.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 17-04-2016)

الحجم باجهزة ابل: 11.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

مهم جدا وضروري للحفاظ على الخصوصية والحصول على مساحة كبيرة منها.

لتحميل التطبيق :

  المطور : PhonePlus


  السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 

Leave a Reply