جهاز جالاكسي S5 يحصل على الاندرويد 6.0.1 حول العالم أهم وأحدث وأفضل المعلومات

ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

لا تزال جميع الشركات تعمل بشكل سريع من أجل توفير تحديثات الاندرويد وسامسونج من بين هذه الشركات، من بين أشهر أجهزتها جالاكسي S5، يبدو أن مالكي هذا الجهاز سيكونون على موعد مع التحديث الجديد.

جهاز جالاكسي S5 يحصل على الاندرويد 6.0.1 حول العالم

جهاز جالاكسي S5 يحصل على الاندرويد 6.0.1 حول العالم

التحديث الذي وصل أو سيصل لجهازك إن كنت تملك طبعا جالاكسي S5؛ هو الأندرويد مارشيملو، أو الإصدار الأخير منه 6.0.1، ربما كثيرون يحتارون بسبب أن الأخبار ومنذ بداية العام تتضارب حول أن التحديث وصل للجهاز، لكن حتما يجب أن يعلم الجميع أن الشركات المصنعة لهواتف الاندرويد إنما تقوم بإطلاق التحديثات بشكل تدريجي.

هذا يعني إن تم الإعلان عن وصول التحديث لجهاز معين في منطقة معينة، فهذا التحديث حتما سيشمل تلك المنطقة فقط أو بعض المناطق الأخرى المخصصة، حيث تقوم الشركات ومن بينها سامسونج بإطلاق التحديث بشكل تدريجي، كل نسخة وكل منطقة في وقت معين، لكن بشكل عام تنطلق التحديثات بشكل متزامن، وما نعرفه أن جهاز جالاكسي S5 كان من أولى أجهزة سامسونج حصولا على التحديث؛ لكن كان ذلك في بعض المناطق، وبالضبط النسخ الحاملة للموديل رقم SM-G900L.

الآن يمكن القول أن التحديث تم إطلاقه عالميا، فقد بدأ بالوصول إلى الموديل رقم SM-G900F  في أوروبا، وهو ما يعني أن التحديث سيصل لباقي المناطق بشكل تدريجي، وبهذا إن كنت تملك هذا الجهاز ولم يصلك التحديث سابقا فعليك تفقد التحديث الآن بالدخول إلى الإعدادات، ثم حول الجهاز، ثم تحديث النظام والبحث إن كان التحديث قد وصل أم لا..ا.

هذا وإن سامسونج رسمت خطة في إيصال التحديث لجميع المستخدمين حول العالم، وأما باقي الأجهزة فيمكنكم التعرف على موعد حصولها على التحديثات من خلال هذا المقال.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 

Leave a Reply