الحصول على مساحة تخزينية غير محدودة في خدمة Google Photos – تقرير حصري يعد أفضل طريقة

ربما يكون هذا المقال رائع وجيد جداً بالنسبة الي بعض المستخدمين الذين يقرأونة لأنهم تمكنوا من الحصول علي الفائدة والإستفادة القصوي التي من أجلها قاموا بزيارة الموقع.
لكن هناك البعض أيضاً فى الجانب الأخر قد لا يتمكنون من الوصول الي أي شئ, وهذا بكل تأكيد سيجعل المقال فى نظرهم غير جيد وردئ أن صح التعبير.

الحصول على مساحة تخزينية غير محدودة في خدمة Google Photos

الحصول على مساحة تخزينية غير محدودة في خدمة Google Photos – قامت شركة جوجل الأمريكية الشهيرة بإطلاق خدمة Google Photos الخاصة بتخزين الصور ومقاطع الفيديو على الإنترنت قبل عدة أشهر من الآن ، وعلى الرغم من أن الشركة قد أعلنت عن توفير مساحة تخزينية غير محدودة لجميع المستخدمين وبشكل مجاني إلا أن الخيار الإفتراضي لجميع المستخدمين في خدمة جوجل للصور يأتي بمساحة تخزينية بسعة 15 جيجابايت.

لذلك وفي هذه التدوينة نستعرض معًا طريقة الحصول على مساحة تخزينية غير محدودة في خدمة Google Photos ، حيث عليك القيام بتغيير إعدادات حجم الرفع والتخزين أو Upload size & storage في خدمة جوجل للصور بشكل يدوي ، للحصول على المساحة التخزينية غير المحدودة والتي تمكنك من رفع صور عالية الجودة وكذلك فيديوهات بدقة 1080p.

وللحصول على مساحة تخزينية غير محدودة ، قم بالدخول إلى خدمة Google Photos ومن ثم قم بالضغط على أيقونة القائمة الرئيسية أو Main Menu ومن القائمة الجانبية قم بالضغط على إعدادات أو Settings أو بإمكانك التوجه مباشرة إلى photos.google.com/settings وفي خيار حجم الرفع والتخزين أو Upload size & storage قم بتحديد الجودة العالية تخزين غير محدود مجاني أو High quality free unlimited storage ، وسيتم حفظ الإعدادات بشكل تلقائي.

هكذا سوف تحصل على مساحة تخزين غير محدود في خدمة Google Photos ، وسيكون بإمكانك الآن رفع صور عالية الجودة وكذلك فيديوهات بدقة 1080p على الإنترنت وفي مكان واحد ، للوصول إليها لاحقًا وبكل سهولة ومن مختلف الأجهزة الذكية.