جهاز Meizu m3 قادم قريبا مع مزايا تقنية متوسطة أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-04-19 22:28:20.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

لا تزال شركة Meizu تقوم بتحضير نفسها لإطلاق جهازها الجديد، في العادة هي لا تطلق الكثير من الأجهزة خلال العام الواحد، لكن تعتمد على بعض الأجهزة فقط وأهمها سلسلة M، والتي حصلت على جيل جديد.

جهاز Meizu m3 قادم قريبا مع مزايا تقنية متوسطة

جهاز Meizu m3 قادم قريبا مع مزايا تقنية متوسطة

في وقت قريب مضى كشفت شركة Meizu عن جهازها الرائد Meizu Pro 6، والذي يأتي بعدة مزايا تقنية ممتازة، أهمها المعالج الجديد عشاري النواة من شركة ميدياتيك، ومن جهة أخرى الشركة أطلقت جهازها Meizu M3 Note، والذي يعتبر من الأجهزة المميزة التي ستتوفر في السوق رسميا، طبعا الجهاز جاء كتحديث لسلسلة M، وهي سلسلة ذات مزايا تقنية متوسطة تطلقها الشركة سنويا.


طبعا وكعادة الشركة تطلق الجهاز الرئيسي أو نسخة Note بمزايا تقنية عالية وشاشة ذات مقاس 5.5 إنش، ثم تقوم بإطلاق النسخة العادية الصغيرة أو Mini مع شاشة 5 إنش، وهو ما ستقوم به الشركة فعلا، وتم رصده عبر موقع المنظمة الصينية للاتصالات أو TENAA، وبحسب هذه الأخيرة الجهاز سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 5 إنش بدقة 720p.
  • معالج معالج ثماني النواة بسرعة تردد 1.5 GHz.
  • رام بسعة 2 جيجا
  • سعة تخزين 16 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير

بالنسبة للصور السابقة فهي توضح لنا الجهاز بنفس تصميم الجيل السابق M2، وطبعا سيأتي بهيكل من البلاستيك وليس من المعدن كما هو الأمر مع نسخة M3 Note، وبالتالي فالتوقع الراجح أن سعر الجهاز سيكون منخفضا، مع ذلك لن يكون خيارا جيدا في ظل تقارب مواصفاته التقنية مع الجيل السابق، على كل حال ننتظر الإعلان الرسمي لنتعرف على الجهاز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply