تحديث Spymaster Pro لمراقبة اجهزة الايفون للتوافق مع الإصدار الأخير 9.3.1 أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-04-18 17:59:22.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

اليوم معنا خبر سار جدا لكل من يريد متابعة ومراقبة أجهزة iOS الأيفون والآيباد، فقد تم تحديث برنامج Spymaster Pro ليدعم آخر إصدار وهو iOS 9.3.1، طبعا فضلا عن دعمه لنظام الأندرويد، ولمن لا يعرف البرنامج اليوم تتعرفون عليه.

تحديث Spymaster Pro لمراقبة اجهزة الايفون للتوافق مع الإصدار الأخير 9.3.1

تحديث Spymaster Pro لمراقبة اجهزة الايفون للتوافق مع الإصدار الأخير 9.3.1

خدمة Spymaster Pro عبارة عن برنامج مفيد ومهم لكثير من الأشخاص، يتيح لهم مراقبة أجهزة الأيفون والآيباد، وكذلك أجهزة الأندرويد هواتف ولوحيات، وذلك عن بعد، حيث يتيح لهم البرنامج مراقبة كل التفاصيل بكل سهولة، فيمكن مراقبة هواتف أطفالك، أو موظفيك والعاملين عندك من خلال هذا البرنامج.

البرنامج يحظى بتحديثات بشكل دوري، وها هو الآن أصبح يدعم الإصدار الأخير iOS 9.3.1، وبهذا فلن يجد مستخدموا هذا النظام أي مشاكل في الاستفادة من البرنامج ومن بين ما جاء به التحديث:

  • دعم ميزة Mail Drop في تطبيق البريد الخاص بنظام iOS.
  • دعم أداة USB التي تتيح نقل الصور من الأيفون بدون طلب مزامنة أو تصريح.
  • إمكانية قيام المستخدمين بإرسال الصور من DSLR إلى الهواتف المحمولة بدون المطالبة التزامن مع الحاسوب.
  • إصلاح العديد من المشاكل السابقة وزيادة الاستقرار.

طبعا هذا الإصدار يأتي بنفس مزايا الإصدار القديم مثل مراقبة ومتابعة أجهزة الأطفال، فيمكن من خلاله مراقبة التالي:

  • مراقبة الرسائل من خلال ميزة تصفية الكلمات.
  • محادثات واتس آب.
  • مراقبة سجل الهاتف.
  • مراقبة دليل الهاتف.
  • مراقبة السكايب

كل هذه المزايا مهمة جدا لجميع الآباء من أجل مراقبة أطفالهم، فالأطفال مع امتلاكهم للهواتف الذكية؛ فإنهم معرضون للكثير من المخاطر، ومن واجب الآباء حمايتهم، وليس أفضل من مراقبتهم عن بعد حتى لا يشعروا بذلك، وهو ما يوفره برنامج Spymaster Pro، وهذا الأمر يشمل موظفيك في العمل، حيث يمكنك مراقبة مدى تفانيهم في العمل، أو عدم وقوع أي تسريبات أو ما شابه ذلك بما يضر العمل.

كيف يعمل برنامج Spymaster Pro؟

  1. قم بالاشتراك عبر موقع البرنامج باللغة العربية التالي: www.spymasterpro.com/ae أو الدخول إلى الموقع باللغة الإنجليزية : www.spymasterpro.com
  2. تثبيت البرنامج في الأجهزة.
  3. الحصول على تفويض للوصول إلى حساب الاي -كلاود.
  4. الحصول على معلومات الدخول التي تتيح لك الوصول للوحة تحكم.
  5. اختيار العناصر المستهدفة والمراد مراقبتها.

بعد كل هذا ومن خلال لوحة تحكم بسيطة الاستخدام، سيكون كل شيء سهل بالنسبة لك، فمع برنامج Spymaster Pro ستكون كل الأجهزة التي تود مراقبتها بين يديك، وبهذا يمكنك التحكم الكامل ومعرفة ما يجري في حياة أطفالك وكل من هم تحت وصايتك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply