هواوي تقوم بتسجيل العلامة Huawei 7P رسميا أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-04-17 17:35:11.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

تقوم الشركات باحتكار بعض التقنيات عن طريق تسجيل براءات الاختراع، وذلك لحماية حقوقها من استخدام غير المرخص، ولكن يبدو أن ذلك سينتقل إلى الأسماء، ونقصد أسماء الهواتف.

هواوي تقوم بتسجيل العلامة Huawei 7P رسميا

هواوي تقوم بتسجيل العلامة Huawei 7P رسميا

الشركات لا تقوم بالاستهزاء بهذا الأمر، فكم من شركة قامت بدفع الملايين والآلاف من الدولارات لشركات عادية ومغمورة، فقط بعد أن اتهمتها تلك الشركات باستخدام اسم منتج من منتجاتها، وهو ما حصل لشركة آبل في بعض دول أمريكا الجنوبية، حين ادعت شركة بأن اسم iPhone خاص بها وطالبت بتعويض، ونفس القصة مع شركات أخرى ومنتجات عديدة.


أما من الناحية التجارية فإن الشركات تتشابه بعض أسماء هواتفها، خاصة التي تعتمد على الحروف والأرقام، مثل جالاكسي S6 والأيفون 6s، وشركات أخرى على منتجاتها على نفس المنوال، بالتالي ما هو الحل؟ نعم باختصار هو ما قامت به هواوي في الوقت الحالي كما ورد في التقارير، حيث قامت يوم 7 أبريل بتسجيل اسم تجاري وهو Huawei 7P، وهو ما يعني عدم قدرة أي جهة باستخدام هذا الإسم، وبالضبط 7P أبدا، وبالتالي ضمنت الشركة حصرية الإسم.

طبعا لا يجب نسيان وجود هاتف جوجل الذي صعنته هواوي فعلا وهو Nexus 6P، بالتالي لا نعتقد إمكانية اعتماد جوجل على إسم 7P في جهازها القادم، أيضا قيام هواوي بهذا قد يعني قيامها بالتحضير لإطلاق جهاز بهذا الإسم، وهو ما لم تتسرب حوله أي تفاصيل لحد الآن، ولعل الأيام القادمة ستكشف لنا المزيد خول هذا الأمر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply