موتورولا تعمل على هاتف جديد بإسم Moto G4 Plus أهم وأحدث وأفضل المعلومات

ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

موتورولا من بين الشركات الكثيرة التي فقدت مكانتها، وخاصة بعد استحواذ لينوفو عليها، حاليا لا يمكن وصفها بالشركة المنافسة، مع ذلك لا يزال فيها بعض الرمق، وسيكون عن قريب لديها ما تكشف عنه لنا إن شاء الله.

موتورولا تعمل على هاتف جديد بإسم Moto G4 Plus

موتورولا تعمل على هاتف جديد بإسم Moto G4 Plus

في وقت قريب مضى تحدثنا حول Moto X3، هذا الجهاز الذي سيكون الجيل الثالث في سلسلة X، ولكن اليوم معنا تسريب جديد مصدره حساب evleaks، هذا الأخير صاحب التسريبات الصادقة، لا يتحدث عن شيء إلا ويكون واقعا عما قريب، وها هو يتناول شركة موتورولا بالحديث والتسريب.

التسريب يتحدث عن جهاز يحمل إسم Moto G4 Plus، لكن للأسف بدون أي تفاصيل أخرى حول المزايا التقنية؛ لعل الشركة في بدايات العمل على تصميم الجهاز وكذا تحضير باقي مواصفاته التقنية، بطبيعة الحال هذه التسريبات تظهر بشكل متتالي، تبدأ ببعض التفاصيل الخفيفة، وتكبر مع الوقت لتصبح أكثر دقة، وهو ما سنراه خلال الأيام القادمة إن شاء الله.

ما جاء في هذا التسريب يتناول إسم الجهاز، هذا يعتبر تفصيلا ممتازا، خاصة وأن وجود كلمة Plus، يعطينا تلميحا أن الجهاز سيكون ذو شاشة كبيرة، من جهة أخرى الصورة المرفقة في التسريب تشير إلى اعتماد موتورولا على حساس البصمات في زر الشاشة الرئيسي من الأمام كما هو واضح، طبعا في الآونة الأخيرة كثر الحديث حول انتقال موتورولا للاعتماد على حساس البصمات في أجهزتها القادمة، يبقى أن ننتظر مزيدا من التفاصيل خلال الأيام اللاحقة إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 

Leave a Reply