طريقة إخفاء التعليقات والفيديوهات المقترحة وغيرها على يوتيوب – تقرير حصري يعد أفضل طريقة

ربما يكون هذا المقال رائع وجيد جداً بالنسبة الي بعض المستخدمين الذين يقرأونة لأنهم تمكنوا من الحصول علي الفائدة والإستفادة القصوي التي من أجلها قاموا بزيارة الموقع.
لكن هناك البعض أيضاً فى الجانب الأخر قد لا يتمكنون من الوصول الي أي شئ, وهذا بكل تأكيد سيجعل المقال فى نظرهم غير جيد وردئ أن صح التعبير.

طريقة إخفاء التعليقات والفيديوهات المقترحة وغيرها على يوتيوب

طريقة إخفاء التعليقات والفيديوهات المقترحة وغيرها على يوتيوب – يلاحظ مستخدمي شبكة مشاركة الفيديو الشهيرة “يوتيوب” وجود صندوق خاص بالتعليقات أسفل مقاطع الفيديو الموجودة على الموقع ، وكذلك لائحة جانبية بالفيديوهات المقترحة وغيرها من الأمور التي تقوم بتشتيت إنتباه المستخدم عند مشاهدة مقطع الفيديو وقد تسبب له الإزعاج أحيانًا.

لذلك وفي هذه التدوينة نستعرض معًا طريقة إخفاء التعليقات والفيديوهات المقترحة وغيرها على يوتيوب مجانًا وبكل سهولة ، وذلك عن طريق الإستعانة بإضافة DF YouTube المميزة والتي تسمح للمستخدم بإخفاء صندوق التعليقات الموجود أسفل الفيديوهات في يوتيوب ، وكذلك القائمة الجانبية بالفيديوهات المقترحة والفيديوهات المرتبطة وغيرها.

الإضافة المتوفرة لمتصفح جوجل كروم أو أي من المتصفحات المبنية عليه توفر للمستخدم إمكانية التحكم بإخفاء أو إظهار أي من العناصر التي تم ذكرها من خلال الإعدادات الخاصة بالإضافة ، والذي يمكنك الوصول إليها عن طريق الضغط على الأيقونة الخاصة بالإضافة.

فبعد الدخول إلى الرابط الخاص بالإضافة والموجود في الأسفل ، قم بالضغط على إضافة إلى كروم أو Add to Chrome ومن ثم قم بتأكيد عملية التثبيت بالضغط على إضافة أو Add ، وسيتم تحميل وتثبيت الإضافة على المتصفح الخاص بك ، وستلاحظ ظهور أيقونة جديدة خاصة بالإضافة بجانب شريط العناوين أعلى المتصفح.

وبالضغط على الأيقونة الخاصة بالإضافة سيكون بإمكانك التحكم في إظهار أو إخفاء التعليقات أو مقاطع الفيديو المقترحة أو مقاطع الفيديو المرتبطة وغيرها على يوتيوب وبكل سهولة.

DF YouTube

لتفادي أي مشكلات أو لتفادي المعلومات غير الواضحة بالإمكان إضافة تعليق وإضافة الإميل الخاص بك, لنقوم بتلبية كل طلباتك ومن ثم إرسال رسالة خاصة بك علي الإميل الذي قمت بإضافتة بالحل أو بطلبك.

 

Leave a Reply