تطبيق ترجملي الجديد لترجمة النصوص والكلام فوريا مع خاصية النطق لتعلم اللغات، رائع مفيد ومجاني أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-04-15 17:48:07.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

يزدحم متجر التطبيقات ببرامج الترجمة المتنوعة للغات محددة أو عدة لغات، منها المجاني ومنها المدفوع وبالتأكيد تختلف الخصائص من تطبيق لآخر، وبما أن اللغة الانجليزية و غيرها أصبحت من الضروريات عند السفر أو العمل، مما يسبب بعض الصعوبة بالتعامل معها لمن لا يتقن هذه اللغة، وهذا ينطبق على اللغات الأخرى التي نراها من حين لآخر.
اليوم نشارككم هذا البرنامج الرائع و الذي تم اصداره بشكل خاص على أجهزة iOS ليقدم خدمة لمن يقوم بدراسة اللغات أو يعمل بمجال الترجمة أو من يتعامل معها بشكل مباشر أو غير مباشر، وبخاصة في السفر أو التعامل مع الأجانب.

تطبيق ترجملي لترجمة النصوص والكلام فوريا مع خاصية النطق لتعلم اللغات

تطبيق ترجملي لترجمة النصوص والكلام فوريا مع خاصية النطق لتعلم اللغات

نعم، نحن اليوم أمام تطبيق مميز وضروري لدى الكثيرين، الطلبة، الأساتذة، وكذلك السياح المسافرين لدول مختلفة حول العالم، أو حتى المقيمين المتعاملين مع الأجانب الناطقين بغير العربية، ولأي غرض كان وبخاصة الأغراض التعليمية، تطبيق ترجملي جاء ليفيدكم ويوفر لكم المكان المناسب للترجمة الفورية للكلام والنصوص، وفوق هذا النطق الصحيح.

مزايا التطبيق:

  • ترجمة العربية إلى 100 لغة اخرى و العكس
  • سهل الإستخدام وواجهة ذات تصميم مميزة.
  • إمكانية نطق الكلمات في أي من ال 100 لغة المستخدمة
  • إمكانية إدخال النص عن طريق التحدث.
  • سرعة في البحث عن الكلمات وايجاد الكلمات المحتملة اثناء البحث.
  • القدرة على نسخ المعنى.
  • مفضلة لحفظ الكلمات المستخدمة بدون الاتصال بالانترنت.

كل هذا متوفر في تطبيق واحد، ذو قالب وتصميم سهل وبسيط وواضح، حيث ستجد أنه عملي جدا في التعامل، والوصول للهدف وهو الترجمة الفورية، سواء بواسطة الكلمات أو النصوص، وبخاصة ميزة النطق المفيدة في تعلم اللغة المترجمة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.1 (ظهر في تاريخ 09-11-2015)


الحجم: 7.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد لفئات كثيرة من المستخدمين، مترجم يدعم 100 لغة عالمية، وسيلتك الأفضل للترجمة وتعلم اللغات.

تحميل التطبيق:

  المطور : Romman Smart
  السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق ترجملي لترجمة النصوص والكلام فوريا مع خاصية النطق لتعلم اللغات

تطبيق ترجملي لترجمة النصوص والكلام فوريا مع خاصية النطق لتعلم اللغات

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply