تحميل برنامج نود 32 انتي فايروس 2016 كامل مجانا Nod Antivirus – أفضل وأسرع وأقوي وأجدد تقرير

إذا كانت المعلومات التي تبحث عنها غير متوفرة فى هذا التقرير فنحن ننصح بأن تقوم بالبحث عن الأكثر صلة بالمحتوي والمعلومات التي ترغب فيها, وذلك فى نهاية المقال هذا ستجد روابط للمقالات الأخري المتشابهة تماما.

تحميل برنامج نود 32 Nod انتي فايرس : نبذة عن البرنامج  

تنزيل برنامج نود 32 اخر اصدار مجانا
برنامج نود 32 2016

يعتبر برنامج نود 32 Nod 32 Antivirus العربي من أهم برامج الحماية ضد الفيروسات لما يتميز به من سهولة الإستخدام وبساطة التصميم حيث يتوفر البرنامج بواجهتين ليتوافق مع جميع المستخدمين حيث أن الواجهة الإفتراضية هي واجهة سهلة يمكن لأي مستخدم التعامل معها بسهولة فى الناحية الأخري هناك واجهة تتوفر بخصائص إضافية وإعدادات متقدمة للتوافق مع المستخدمين المحترفين ويتم تطوير البرنامج من قبل شركة ESET السولفاكية والتى تم إنشائها فى عام 1992 وقد نالت العديد من الجوائر كأفضل شركة سولفاكية كما أن لها العديد من الفروع فى العالم ولها أيضاً اكثر من 180 موزع حول العالم, وقد اثبت برنامج نود 32 انتي فايروس العربي الكامل كفائته فى الفترة الماضية وحتى الأن كما يوفر لك البرنامج حماية متكاملة ضد الفيروسات الخطيرة التى قد تسبب تدمير جهازك وفقدان بياناتك فهو يندمج تقائياً داخل البرامج التى تتصل بالإنترنت مثل البريد ليقوم بفحص الرسائل الواده والتخلص من الاخرى المزعجة كذلك يقوم بحمايتك أثناء تصفح المواقع من اخطار البرامج الخبيثة التى تحمل وتثبت بدون علمك وتتسبب فى أضرار كبيرة بجهاز الكمبيوتر أو الموبايل.

لماذا برنامج ESET NOD32 Antivirus الكامل هو الأفضل؟ 

نال البرنامج شعبية كبيرة جداً فى االماضية وتفوق على منافسيه مثل افيرا انتي فيرس”avira” , ونورتن “Norton” , وكاسبر انتي فايروس “Kasper Antivirus”, افاست 2016 عربي وغيرها من البرامج ذات الشعبية العملاقة وذلك لما يوجد به من مميزات وخصائص مثل أنه مكافح فيروسات بتصميم بسيط ولا يستهلك الكثير من موارد الحاسوب لدي المستخدمين كما أنه لا يتطلب إعادة التشغيل بعد التثبيت والتفعيل ناهيك عن سهولة الإستخدام والحماية الشاملة للأنظمة.

مميزات تطبيق نود 32 أنتي فايروس 2016 الإصدار الإخير :- 

يحتوي هذا البرنامج العملاق علي العديد من المميزات التى جعلت منه أحد أفضل وأكثر برامج الحماية شعبية فى العالم من أهم هذه المميزات . 

  • الحماية من أقراص الذاكرة الخارجية : يقوم البرنامج بالتعرف علي أي ذاكرة خارجية قابلة للإزلة مثل الأسطوانات او الفلاشات أو غيرها , فمجرد ان يتم توصيل اى ذاكرة خارجية بالحاسب يتعرف البرنامج عليها ويقوم بعمل فحص سريع للمحتويات ومن خلاله يحدد المحتويات التى قد تضر بالجهاز ونظام التشغيل فيظهر تنبيه للمستخدم فى الحال ان هذا القرص يحتوى على ملفات ضاره فإذا قام المستخدم بحذفها تختفى الرسالة وإن رفض الحذف يتم عمل حظر لهذه الملفات بحيث لا يمكنها التعامل مع النظام وإذا رجع المستخدم فى أي وقت لسجل البرنامج سوف تجد هذه الملفات محظورة أو بمعنى أخر محمية. 
  • الفحص السريع او الفحص الفورى : يحدث هذا النوع من الفحص فى حالتين,الحالة الأولى عندما يتم توصيل ذاكرة خارجية بالحاسب فيقوم البرنامج بعمل فحص سريع للبحث عن الملفات المصابة لحظرها وتفادى خطرها , اما الحالة الثانية هيا عندما يقوم المستخدم بعمل فحص سريع بفسه للتأكد من عدم وجود ملفات مصابة على نظام التشغيل سواء للويندوز أو للاندرويد فتكون عملية سريعة جداً لا يشعر المستخدم بها لذلك أطلق عليها عملية الفحص السريع. 
  • إيقاف وإستئناف الفحص فى أى وقت : مع التطور الكبير فى التكنولوجيا وظهور أحجام هائلة من الذاكرة تصل ألي 4 تيرا بايت أصبح من الصعب جداً إنجاز الفحص فى وقت قصير كما في الماضي لذلك تم تزويد البرنامج بخاصية إستئناف الفحص وفيها يقوم البرنامج بعمل نقطه لإستعادة المكان الذى توقف فية الفحص إذاً لو قمت بعمل فحص شامل أو دقيق للنظام وتطلب ذلك وقت اطول من اللازم يمكنك إيقافه حتي تنتهي من عملك ثم تقوم بتشغيله مرة اخى فى اى وقت. 
  • تثبيت البرنامج بإعدادت مخصصة : كغيره من البرامج يحتوى نود 32 انتي فايروس على إعدادات كثيرة , الأن أصبح الأمر سهلاً للغاية حيث تم إضافة الإعدادات الأساسية مع تثبيت وتفعيل البرنامج,قم بإختيار تثبيت مخصص وقم بظبط الإعدادات بما يناسبك ولا تقلق يمكنك تغييرها فيما بعد, تتلخص الإعدادات فى كيفية الوصول للتحديثات ونوع الفحص وبعض الإعدادات الأخري. 
  • الترتيب الثانى كأفضل برنامج حماية : كثانى أفضل برنامج حماية لهذا العام تفوق نود 32 على منافسيه بقوة حيث اتى فى المركز الثانى متفوقاً بذلك على برامج حماية عملاقة مثل برنامج AVG, و برنامج Avira, وبرنامج Kaspersky, وبرنامج Bitdefender وذلك حسب فحص سنوى تقدمه العديد من المواقع والشركات ذات الخبرة فى هذا المجال. 
  • واجهة بسيطة وإستخدام سهل : أحد أهم الميزات التي جعلت من برنامج نود 32 انتي فيرس الأفضل هي حصوله على واجهتين مخلتفتين كما ذكرت فى البداية, حتي الأن ومنذ بداية العام لم تسجل أي شكوى من المستخدمين عن صعوبة الوصول إلى الإعدادات التي يردونها أو أي شئ أخر من الخصائص فأصبح من السهل الوصول إلى ما تريد فقط إذا كنت مبتدأ إختر الواجهة الإفتراضية التى تتميز بالبساطه وسهولة الإستخدام وغير إعداداتك بما تشاء. 
  • الفحص عند الأقلاع : لا شك بأن هناك نوع من الفيروسات المستعصية التى تصيب النظام ويكون من الصعب جداً إزالتها أو إيقاف عملها أو التخلص منها, لذلك قامت الشركة المطورة للبرنامج بإضافة خاصية جديدة تمكنك من عمل CD يعمل مع إقلاع الحاسب قبل الدخول نظام التشغيل ويقوم تلقائياً بحذف كل الفيروسات الخطيرة التى كانت من الصعب إزلتها مع تشغيل نظام الويندوز أو الاندرويد. 
  • توفير الطاقة : إذا كنت تستخدم كمبيوتر محمول أو لابتوب فلا تقلق من استهلاك الطاقة الزائد بسبب الحماية, البرنامج يوفر أيضاً إعدادات لحفظ الطاقة لأطول فترة ممكنة مثل تقيليل مستوي الحماية للحد الأدنى وإيقاف البرنامج من العمل فى الخلفية وبعض الإعدادات الأخرى. 
  • حجب المواقع الضارة : كما ذكرت فى البداية أن هناك مواقع تحتوى على برمجيات خبيثة تحمل وتثبت تلقائياً وتضر بجهازك بدون علمك, لكن مع برنامج نود 32 انتي فايروس سوف تنعم بحماية شاملة لأن البرنامج يندمج بداخل النظام وبرامجه التى من ضمنها برامج تصفح الإنترنت مثل الفايرفوكس, جوجل كروم, اوبرا, بايدو سبارك وغيرها فعند دخولك علي أحد هذة الصفحات يقوم البرنامج بحظرها تماماً فلا يمكنك رؤية محتواها وبالتالي أنت فى مأمن من تلك البرمجيات الخبيثة. 
  • إلغاء التثبيت بكلمة مرور : أحد الأعدادت التي يوفرها البرنامج هي إلغاء تثبيت البرنامج بكلمة مرور, وهذه الميزة مهمة لمن يعملون في الشركات أو أصحاب مقاهي الإنترنت أو ماشابه ذلك فبإستخدام هذه الميزه لن يستطيع أحد إلغاء تثبيت البرنامج إلا بعد الحصول على الرقم السرى “Password” الذى سبق و أن أدخله المستخدم للبرنامج. 

إذاً برنامج نود 32 أنتي فيرس 2016 إختيار جيد للمستخدمين الجدد ذو الخبرة القليلة والمتوسطة وأيضاً للمستخدمين المحترفين بالإضافة إلي المميزات الموجودة داخل البرنامج لتوفير بيئة مناسبة محمية بالكامل. 

شرح تثبيت برنامج نود Nod 32 علي الكمبيوتر بدون مفاتيح والكراك :

شرح تنصيب تطبيق نود 32 علي الكمبيوتر
صورة 1 توضح إختيار اللغة المناسبة
تحميل برنامج نود انتي فايروس علي الكمبيوتر
صورة 2 توضح تنزيل البرنامج علي الكمبيوتر
تحميل برنامج نود أنتي فايروس علي الكمبيوتر
صورة 3 توضح الموافقه علي شروط برنامج NOD 32
تطبيق نود 32 مجانا
صورة 4 توضح ضبط الإعدادات للتطبيق
تطبيق أنتي فايرس
صورة 5 توضح إتمام عملية التنصيب علي الكمبيوتر
تثبيت تطبيق نود 32 علي اللاب توب
صورة 6 توضح إنتهاء عملية التثبيت بنجاح

معلومات عن ملف التحميل الخاص ببرنامج نود 32 انتي فايروس عربي :-

  1. إسم البرنامج : ESET NOD32 Antivirus
  2. تاريخ التحديث : أخر تحديث
  3. الأنظمة المتوافقة : Windows, Android
  4. حجم الملف : 67 MB
  5. المصدر : ESET

تحميل برنامج نود 32 كامل الإصدار الأخير عربي مجاناً برابط مباشر :-

فى حال لم تتمكن من التحميل إذا كان هناك ملف ترغب فى تحميلة, فنحن ندعوك الي إخبارنا علي الفور عبر تعليق علي المقال لنقوم فوراً بتحديث المقال وإظهار الرابط المباشر للتحميل

 

Leave a Reply