تحميل تطبيق انغامي Anghami مجانا لجميع أنواع الهواتف – أفضل وأسرع وأقوي وأجدد تقرير

Originally posted 2016-04-15 07:59:09.


إذا كانت المعلومات التي تبحث عنها غير متوفرة فى هذا التقرير فنحن ننصح بأن تقوم بالبحث عن الأكثر صلة بالمحتوي والمعلومات التي ترغب فيها, وذلك فى نهاية المقال هذا ستجد روابط للمقالات الأخري المتشابهة تماما.

تحميل تطبيق انغامي Anghami لتنزيل الأغاني لجميع الهواتف

تحميل تطبيق أنغامي : نبذة عن البرنامج 

انغامي
شعار تطبيق انغامي
“تطبيق انغامي” Anghami المجاني الجديد هو يعتبر أول منصة شرعية أو قانونية تبث الأغاني والفيديوهات والموسيقي ويتاح تحميلها علي جهازك الكمبيوتر أو الجوال بمختلف أنواعه. 
إنطلق تطبيق أنغامي لتحميل وسماع الأغاني من لبنان في شهر نوفمبر عام 2012م والتي أسسه إدي مارون وإيلي حبيب فهو يقدم عدد غير محدود من الموسيقي العربية والدولية والعالمية وتحميلها دون الإتصال عبر الإنترنت وقد إهتم مؤسسي “برنامج انغامي” للاندرويد android  في التصميم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك لتوفير أكبر كتالوج من الموسيقي الأصلية المرخصة من الشركات الكبري مثل روتانا, ميلودي ومزيكا والعديد من جزر الهند الأخري. 
بالإضافة إلي الشركات الدولية الأخري مثل إي أم آي, سوني, يونيفرسال ووارنر ميوزيك جروب, برنامج انغامي بلس كان من أكبر المشاريع لتكون بمثابة الشئ البديل لقرصنة أو للتطبيقات المهكرة وبدأ في زيادة إنتشاره في الأوان الأخيرة عن طريق إحداي البرامج الفنية علي القنوات الفضائية ام بي سي mbc  التي تهتم بالمواهب الغنائية والفنية مثل ارب ايدول arab idol و ذا اكس فاكتور the x factor وتعتبر “أنغامي” من أكبر المنصات الإلكترونية التي تهتم بالموسيقي في الشرق الأوسط. 
تطبيق انغامي
من داخل البرنامج
تطبيق انغامي بلس Anghami plus لتحميل الأغاني بدأ عمله تحت شعار “الفكرة هي أن في كل مكان تذهب إليه, ستجد الموسيقي الخاصة بك” 
تحميل تطبيق انغامي
من داخل البرنامج

الشراكة بين أنغامي ومشغلي شبكات الهواتف النقالة :-

بعد فترة وجيزة من إطلاق برنامج أنغامي للكمبيوتر والاندرويد بدأت العروض علي مشغلي شبكات الجوال النقال وأنغامي Anghami في عمل شراكة بينهم في منطقة الشرق الأوسط وبعد فترة صغيرة من الشراكة وبعد أشهر قليلة من إطلاق الخدمة علي الجوالات وفي مرحلة التجارب تزايد عدد مستخدمي التطبيق إلي أكثر من مليون مستخدم, مع ذلك أصبح في تزايد كبير في الشهور المقبلة وخصوصآ بعد عمل شراكة بين انغامي بلس للايفون والاندرويد و وسائل الإعلام مثل مجموعة قنوات ام بي سي mbc في الشرق الأوسط والإذاعية وبالفعل تمت الشراكة وبدأت أنغامي في الظهور في البرنامج الأكثر نجاحآ في الشرق الأوسط “عرب ايدول Arab Idol”. 
تحميل برنامج انغامي
من داخل البرنامج

مميزات تطبيق أنغامي 2016 المجاني :- 

  • الموسيقي المفضلة: يمكنك سماع الموسيقي والأغاني الأصلية المفضلة لديك عن طريق البحث بإسم صاحب الإعنية أو بإسم الأغنية. 
  • التحميل المجاني: يساعدك في تحميل الأغاني والفيديوهات والموسيقي الأصلية مجانا وبدون أي رسوم مقابل التحميل وذلك لزيادة عدد المستخدمين. 
  • الأغاني الأصلية: يوجد الكثير من التطبيقات والبرامج المهكرة التي تهتم بالموسيقي والاغاني ولكن جميع هذه التطبيقات غير أصلية ولكن من الأن يتاح لك الإستمتاع بسماع وتحميل الأغاني الأصلية من خلال تطبيق انغامي عربي وانجليزي 2016. 
  • يتوافر بعدة لغات: يتوافر برنامج الأغاني للتحميل بعددة لغات وذلك لتوفير سبل الراحة والإستمتاع بمزايا التطبيق بكل سهولة ويسر. 

تحميل برنامج أنغامي للكمبيوتر والهاتف :- 

فى حال لم تتمكن من التحميل إذا كان هناك ملف ترغب فى تحميلة, فنحن ندعوك الي إخبارنا علي الفور عبر تعليق علي المقال لنقوم فوراً بتحديث المقال وإظهار الرابط المباشر للتحميل

 




Leave a Reply