تحميل برنامج موبوجيني ماركت للاندرويد والكمبيوتر مجاناً Mobogenie – أفضل وأسرع وأقوي وأجدد تقرير

Originally posted 2016-04-15 06:58:14.


إذا كانت المعلومات التي تبحث عنها غير متوفرة فى هذا التقرير فنحن ننصح بأن تقوم بالبحث عن الأكثر صلة بالمحتوي والمعلومات التي ترغب فيها, وذلك فى نهاية المقال هذا ستجد روابط للمقالات الأخري المتشابهة تماما.

تحميل وتنزيل أخر إصدار من برنامج موبوجيني للأندرويد والكمبيوتر 

نبذة مختصرة عن برنامج سوق موبوجيني :-

تحميل وتنزيل أخر إصدار من برنامج موبوجيني برابط مباشر
شعار برنامج موبوجيني 2015
“برنامج موبوجيني” للاندرويد وللكمبيوتر 2015 Mobogenie Market  يعتبر من أهم وأشهر برامج الخاصة بتحميل التطبيقات والبرامج المجانية والمدفوعة ويعتبر متجر موبوجيني الأسهل في عملية التنزيل والتحميل لأنه يعمل علي نظام الاندرويد بكل بساطة وفي الأوان الأخيرة إنتشار متجر موبوجيني بشكل ملحوظ وكبير لأنة يوفر جميع التطبيقات والبرامج الخاصة والتي يستخدمها جميع مستخدمي الأندرويد والموبايل. 

تطبيق “متجر موبوجيني” للكمبيوتر وللموبايل عربي 2015 Mobogenie market  يعتبر البديل الأمثل لتطبيق جوجل بلاي لأنه يمكنك التحكم بجهازك الاندرويد من خلاله بكل سهوله حيث يتم إضافة وتحميل وتنزيل الملفات التي تريدها مثل الاغاني والبرامج والالعاب من خلال البرنامج وتنصيبها علي الموبايل الاندرويد ومن ثم يتم إستخدام التطبيق او البرنامج الذي تم تحميله لهذا السبب فقد جعل برنامج موبوجيني ماركت أكثر إنتشارآ بين مستخدمي الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد. 

“برنامج سوق موبوجيني” الجديد 2015 يساعدك علي تحميل البرامج والالعاب والفيديوهات والاغاني وغيرها بصيغة () وهذة الصيغة تتميز بالعديد من المزايا التي تساعدك أثناء التحميل وأيضآ يتوافر تطبيق سوق موبوجيني بالكثير من اللغات التي تساعد المستخدمين في عملية إستعمال البرنامج وخلاف ذلك فقد أتاح لك تحميل برنامج متجر موبوجيني ماركت برابط مباشر كامل وبشكل مجاني وهذا لزيادة عدد مستخدميه في العالم حتي يتمكن ويصبح الأول في العالم والأفضل بين تطبيقات وبرامج الاندرويد والموبايل بشكل عام, ماركت موبوجيني 2015 الجديد للكمبيوتر Mobogenie market for PCعمل المطورين والمصممين علي تصميم وبرمجة نسخة للكمبيوتر حيث يجعل مستخدمي الاندرويد تحكمهم في الجهاز الخاص بهم من خلال الكمبيوتر وأيضآ يوفر لهم الوقت والمجهود في عملية التنزيل لأن نسخة الكمبيوتر تمكنك من إمكانية تحميل البرامج والتطبيقات المراد تحميلها من خلال الكمبيوتر وتحويلها إلي الموبايل بكل سرعة وجودة وبساطة. 

بعض مميزات برنامج موبوجيني ماركت للاندرويد :-

  • تحميل جميع الملفات: يعمل متجر مو بو جين للاندرويد علي إتاحة ميزة إمكانية تحميل كافة البرامج والتطبيقات والالعاب والأغاني والفيديوهات بكل سهولة وبصيغة. 
  • التنظيم والبساطة: يعتبر هذا التطبيق من أشهر البرامج في التنظيم حيث عمل مطورين البرنامج علي عمل أقسام مختلفة لضم كل برنامج إلي القسم الممثل له حتي يساعد المستخدمين علي سهولة إيجاد البرنامج المراد تحميلة وتنزيله بسهوله وأيضآ لتوفير الوقت والمجهود لجميع المستخدمين. 
  • توفير معظم اللغات: يوفر ويدعم برنامج السوق موبوجيني كافة أو معظم اللغات التي يمكن أن يستخدمها مستخدمي الأندرويد في التعامل مع التطبيق وهذا حتي يسهل ويوفر ويجعل تطبيق الماركت يتسع إنتشارآ في العالم وبعض اللغات تتمثل في ( اللغة العربية, الانجليزية, الالمانية, الفرنسية) وغيرها. 
  • صغر حجمه: يمكنك تحميل وتنزيل برنامج موبوجينى الجديد برابط مباشر وكامل وأيضآ مجانا من خلال الضغط علي الرابط قط سوف يأخذ من وقتك بضع ثواني أثناء التحميل لأنه يتميز بصغر حجمه وهذا يساعد علي عدم إستخدام وإشغال مساحة كبيرة من ذاكرة الموبايل. 
  • السرعة: يتميز السوق أو المتجر الشهير في السرعة وتسريع الجهاز لأنه يتوافر بحجم صغير وبجودة عاليه وهذا يساعد علي تسريع الجهاز أثناء التنزيل والإستخدام. 
  • الفحص المستمر: يقوم مو بو جين علي فحص جميع التطبيقات يوميآ من أي فيروسات أو ملفات ضارة وفي حالة وجود تطبيق يكون شبه ضار علي المستخدم يقوم موبو جين بإزالة جميع الفيروسات نهائيآ وذلك لتوفير الحماية المستمرة للأجهزة. 
  • يعمل علي جميع الأجهزة: يعمل علي دعم جميع أجهزة المحمول والموبايل التي تعمل بنظام الأندرويد وأسضآ جميع أجهزة التابلت وتتمثل الأجهزة في ( الجلاكسي, السوني, السامسونج, ال جي, هواوي, اتش تي سي) وغيرها. 

بعض مميزات تطبيق موبوجيني للكمبيوتر :-

  • التحكم عن بعد: يساعدك تطبيق موبوجيني للكمبيوتر علي إمكانية تحميل الالعاب والبرامج والاغاني والفيديوهات من جهازك الكمبيوتر وتحويلها إلي الموبايل وأيضآ إدارة كافة التطبيقات والملفات من خلال الكمبيوتر وهذا يوفر لك الكثير من الوقت والجهد. 
  •  الأمان والخصوصية التامة: يمنحك الحماية والأمان في الإستخدام والخصوصية حيث كل تطبيق يكون منفضل ولا يمكن لأحد الدخول إلي خصوصياتك إلا بمعرفة الرقم السري او علي الأقل بعلمك وهذا لتوافر الخصوصية التامة لكل المستخدمين. 
  • إحتواء كافة التطبيقات: حيث إنه يحتوي علي الملايين من البرامج والألعاب والفيديوهات والثيمات الخلفية التي يمكن أن تستخدمها علي جهازك وهذا لمساعدتك علي إيجاد معظم التطبيق التي تريدها. 
  • يعمل علي جميع الأنظمة: عمل مطورين التطبيق علي جعله يعمل ويدعم جميع أنظمة التشغيل والويندوز وهذا حتي يتسع ويزداد في الإنتشار ومن بعض هذه الأنظمة ( الويندوز, ويندوز7, ويندوز8, فيستا, اكس بي, 64 بت, 32 بت). 
  • عمل نسخة إحتياطية: يعمل علي عمل نسخة إحتياطية من الموبايل علي جهازك الكمبيوتر وذلك للعودة إليها في إي ظروف تجعلك أن ترجع إليها وهذا يسمي الأمان التام والإطمئنان من الخوف من ضياع ومسح الملفات الخاصة بك. 
  • عدم الإحتياج إلي الإنترنت: في هذة النسخة تجعلك أن تستغني عن الإنترنت علي جهاز الموبايل وهذا لأن جميع عمليات التنزيلات والتحميلات تتم من خلال الكمبيوتر ومن ثم تحويلها بدون إنترنت إلي الموبايل. 
صورة من داخل برنامج موبوجيني للكمبيوتر تحميل وتنزيل
برنامج موبوجيني للكمبيوتر

صورة من داخل برنامج موبوجيني للموبايل تحميل وتنزيل مباشر
برنامج موبوجيني للموبايل

تحميل برنامج موبوجيني : فيديو يشرح طريقة التحميل والتثبيت 

معلومات عن برنامج موبوجيني 2015 الجديد :- 

  • الترخيص : مجاني 
  • تاريخ الإصدار : 2016
  • الشركة المطورة : Mobogenie 
  • حجم الملف : 40 ميجا للكمبيوتر – 10 ميجا للموبايل

تحميل وتنزيل برنامج موبوجيني للأندرويد والكمبيوتر برابط مباشر :- 

فى حال لم تتمكن من التحميل إذا كان هناك ملف ترغب فى تحميلة, فنحن ندعوك الي إخبارنا علي الفور عبر تعليق علي المقال لنقوم فوراً بتحديث المقال وإظهار الرابط المباشر للتحميل

 




Leave a Reply