تسريب: جهاز جالكسي نوت 6 سيكون مقاوما للغبار والماء أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-04-14 20:27:08.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

كما يظهر من خلال خطة سامسونج في الآونة الأخيرة، فهي تستغل جميع المزايا التي يمكن إضافتها لتقوم بذلك فعلا، وذلك لجذب المزيد من المستخدمين، ولعل ميزة مقاومة الماء والغبار أصبحت جاذبة للكثيرين، ها هي سامسونج وبحسب التقارير تنوي الاعتماد عليها مجددا.

تسريب: جهاز جالكسي نوت 6 سيكون مقاوما للغبار والماء

تسريب: جهاز جالكسي نوت 6 سيكون مقاوما للغبار والماء

محبي ومنتظري جديد سلسلة النوت من سامسونج، أنتم على موعد مهم جدا مع جهاز سامسونج القادم، أو الجيل السادس من سلسلة Note، وبطبيعة الحال نتحدث عن Galaxy Note 6، هذا الأخير الذي سيحظى بمزايا تجعله من بين أفضل الهواتف المتوفرة في السوق.


فكما قد عرفتم معنا في وقت سابق فالجهاز سيحمل رام بسعة 6 جيجا، وهي أبرز مزايا الجهاز التي ستكون جاذبة بما فيه الكفاية، إضافة إلى شاشة بمقاس 5.8 إنش بدقة QHD، كما هي عادة الشركة، إضافة إلى سعة تخزينية 64 أو 128 جيجا، أما الكاميرا فستكون بنفس مزايا جالاكسي S7، بدقة 12 ميجابيكسل.

لحد الآن هذه مزايا رائعة إذا أضفنا لها آخر معالج من كوالكم وهو Snapdragon 823، ومع ما تم تسريبه مؤخرا من أن الجهاز سيحصل على شهادة IP68، أو ما يعني قدرته على مقاومة الغبار، إضافة إلى الماء لغاية عمق 1.5 متر لمدة نصف ساعة، وهذه من بين أبرز المزايا التي ستجذب المستخدمين المحبين لأجهزة تجمع ما بين المزايا الرائدة والصلابة وقوة التحمل.

ليس هذا فقط، التقارير تتحدث حول إضافة ميزة إمكانية قراءة الجهاز لقزحية العين والتعرف عليها، وبهذا ستكون ميزة حماية قوية إلى جانب حساس البصمات، مما سيجعل الجهاز من أكثر الأجهزة حماية، على كل حال لا تزال التقارير تتحدث حول نية سامسونج التبكير بإطلاق الجهاز خلال بداية الصيف، ولكن لا يوجد أي تأكيدات لحد الآن.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply