تطبيق HotelsCombined للحصول على أفضل عروض الفنادق والحجز بأفضل الأسعار أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-04-14 15:22:09.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

السفر قطعة من العذاب، وخاصة في هذا الزمن والذي رغم تطور المواصلات إلا أنه معقد، فيجد المسافر نفسه في رحلة سياحة جد مرهق بسبب البحث عن أرخص طرق السفر، إضافة إلى بحثه عن أرخص وأفضل مكان للمبيت، حسنا، لا تقلق بعد الآن، فمع تطبيق HotelsCombined ستحصل على ما تريد وبأسرع ما يكون وبأفضل العروض، وبمزايا رائعة للبحث والتنقيب.

تطبيق HotelsCombined للحصول على أفضل عروض الفنادق والحجز بأفضل الأسعار

تطبيق HotelsCombined للحصول على أفضل عروض الفنادق والحجز بأفضل الأسعار

تطبيق هوتيلز كومبايند المجاني هو تطبيق بحث الفنادق الوحيد الذي تحتاجه، ويمكنك التأكد بنفسك بمقارنة أسعار أماكن الإقامة بين مئات مواقع السفر والتطبيقات عن طريق بحث سريع في تطبيق هوتيلز كومبايند.

التطبيق نال ثقة الملايين من المستخدمين حول العالم، أكثر من 300 مليون زائر يستخدمون خدمات تطبيق هوتيلز كومبايند كل عام للعثور على أفضل أسعار الفنادق في أكثر من 120,000 وجهة حول العالم.

حسب دراسات مختلفة تم الحصول على النتائج التالية:

  • 77% من العملاء يستخدمون أكثر من جهاز لعملية البحث: يستخدموا جهازاً للبحث و جهازا آخر لإكمال عملية الحجز.
  • نلاحظ نفس الظاهرة و بنسب متقاربة في هوتيلز كومبايند.
  • نلاحط أيضا أن المستخدم يقوم بأكثر من عملية بحث فنادق قبل الاختيار و الحجز.
  • لمساعدة العميل في القيام بحجز سهل و مريح: قام أصحاب التطبيق باطلاق خدمة تسجيل الدخول أجهزة متعددة؛ حيث بإمكان المستخدم مرجعة الفنادق المشاهدة في السابق و استعراض تاريخ البحث و الفنادق المفضلة من خلال الاجهزة المحمولة، الحواسب اللوحية و الحاسوب المكتبي واللوحيات.
  • بإمكان المستخدم تسجيل الدخول باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أو من خلال تسجيل حساب هوتيلز كومبايند، و سيتمكن المستخدم من البحث على جهاز (مثلا الهاتف المحمول) و متابعة البحث على الحاسوب.

ليس هذا فحسب، التطبيق يوفر مزايا كثيرة رائعة، ابتداء من التصميم الجميل وسهولة الاستخدام، وصول إلى مزايا تقنية وعروض رائعة بأسعار مذهلة.

ميزات تطبيق HotelsCombined:

  • أكثر من 300 مليون شخص يستخدمون خدمات تطبيق هوتيلز كومبايند كل عام للعثور على أفضل صفقات الإقامة لأكثر من 800,000 فندق في 120,000 وجهة حول العالم .
  • أعثر على فنادق في جميع أنحاء العالم بسرعة و بسهولة عن طريق بحث سريع في التطبيق.
  • أعثر على فنادق بالقرب من موقعك الحالي في أي وقت .
  • شاهد صور، اقرأ تعليقات النزلاء و الأوصاف المحايدة عن المكان لاتخاذ الاختيار المناسب.
  • اطلع على أسعار الفنادق في العملة التي تناسبك – وفر التطبيق جميع العملات.
  • موقع هوتيلز كومبايند لا يظهر أي إعلانات، يمكنك التصفح و الحجز من دون أي إزعاج.
  • يمكنك حفظ تفضيلاتك عبر كل من التطبيق والموقع.
  • يمكنك اختيار اللغة التي تناسبك، التطبيق واضح و سهل الاستخدام !

ومع التحديث الجديد للتطبيق، أصبح بإمكانك الحصول على إشعارات بآخر العروض وأفضلها، وذلك عبر الإشعارات التي تصلك على الجهاز سواء الأيفون أو الأندرويد، كل ذلك سيوفر عنك الجهد للدخول والبحث عن آخر العروض، وبالتالي الاستفادة منها بسرعة قبل نهايتها.

ماذا يقول بعض المستخدمين عن التطبيق:  “هذا رائع ! إنه يظهر لك كل ما تحتاج معرفته في مكان واحد ! أحب خدمة التصفية و مؤشر البعد عن وسط المدينة ! أمر لا بد منه لأي مسافر “- Laureni90”

إذا كان لديك بعض الملاحظات التي ممكن أن تساعد في تحسين التطبيق يرجى التواصل مع أصحاب التطبيق من خلال مراسلتهم على apps@hotelscombined.com أو زيارة الموقع Ar.HotelsCombined.com.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 2.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.5.6 (ظهر في تاريخ 10-01-2016)


النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 11-01-2016)

الحجم باجهزة ابل: 4.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: بحسب الجهاز (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع واحترافي للحصول على أحسن الحجوزات للفنادق في أي مكان حول العالم وبأحسن الأسعار.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

  المطور : Hotels Combined Pty Ltd
  السعر : مجاني

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

  المطور : Hotels Combined Pty Ltd
  السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق HotelsCombined للحصول على أفضل عروض الفنادق والحجز بأفضل الأسعار

تطبيق HotelsCombined للحصول على أفضل عروض الفنادق والحجز بأفضل الأسعار

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply