تسريب: هواوي ستقوم بإطلاق نسخة Honor 5C بمزايا محدثة أهم وأحدث وأفضل المعلومات

ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

هواوي من بين الشركات النشيطة في سوق الهواتف الذكية، يبدو أنها تريد العمل بشكل جدي أكثر، وكما سيظهر من خلال مقال اليوم؛ فهي معجبة بطريقة سامسونج وتود القيام بنفس خطواتها.

تسريب: هواوي ستقوم بإطلاق نسخة Honor 5C بمزايا محدثة

تسريب: هواوي ستقوم بإطلاق نسخة Honor 5C بمزايا محدثة

ونقصد بكلامنا قيام سامسونج بتحديث سلسلة جالاكسي J، والتي أضافت إليها رقم 16 في إشارة إلى أنها جيل عام 2016، مع تحديث التصميم والمزايا التقنية، وهواوي تريد القيام بنفس الأمر مع جهازها Honor 5C، والذي سيحافظ على نفس النسق مع بعض التغييرات في التصميم وكذلك تطوير وتحديث المزايا التقنية لتصبح أفضل.

طبعا سلسلة C من شركة هواوي تعتبر خاصة بالهواتف متوسطة المواصفات، وبحسب التسريبات والمعلومات وإن كانت محدودة؛ إلا أنها تعطينا تصورا، ابتداء من الصورة السابقة، وأما من حيث المزايا التقنية فالتسريب يتحدث حول تطوير المعالج من Kirin 620 إلى Kirin 950، وهذا الأخير طبعا من تطوير شركة هواوي نفسها، وهو نفسه الموجود على جهاز Mate 8.

تغيير المعالج مع الاعتماد على نفس معالجات الشركة يؤكد أن الشركة تريد تسويق المزيد من معالجاتها، وعدم الاعتماد على معالجات كوالكم أو ميدياتيك، وإن كانت معالجات هواوي أفضل من معالجات ميدياتيك نوعا ما، إلا أن معالجات كوالكم تعتبر في القمة، خاصة في الإصدارات الأحدث، ويبدو أن هواوي درست هذا الأمر جيدا.

بالنسبة لباقي المزايا التقنية فلا يوجد أي تسريبات ولا تقارير، ولعل الأيام القادمة كفيلة بالكشف عن المزيد، خاصة وأن التوقعات تشير إلى أن الشركة ستكشف عن جهازها Honor 5C بنسخته الجديد خلال الشهر الجاري وبالضبط ما بين 13 – 28 من الشهر الحالي أبريل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 

Leave a Reply