شاهد أول صورة مسربة للغطاء الخلفي لهاتف ايفون 7 – أهم وأفضل وأسرع المواضيع

Originally posted 2016-04-14 09:30:15.


نكرر لأكثر من مرة وبشكل ربما يكون شبه دوري الي أنك وفى حال كنت تبحث عزيزي عن شئ وقمت بالدخول الي موقعنا من خلال البحث, ولم تجد الشئ الذي كنت تبحث عنة أو علي الأقل غير كامل المعلومات فكل ما عليك هو الدخول والإنتقال الي القسم الأقرب لما تبحث عنة سواء موبايل أو ادوية فى الصيدلية أو برامج أو أخبار وما الي هناك.

تناقلت أشهر المواقع المتخصصة في التسريبات في الساعات الأولى من هذا اليوم على غرار موقعي MacRumors و iphonehacks صورة يبدو بأنها للغطاء الخلفي لهاتف آبل  المنتظر شهر سبتمبر القادم، ايفون 7.

الصورة المسربة تدعي قدوم هذا الأخير بكاميرا خلفية مزدوجة و هو الأمر الذي بات  مفروغًا منه بعدما حصلت آبل على براءة اختراع تسمح لها بذالك، أما الميزة الثانية التي تظهرها الصورة و التي نراها لأول مرة في تسريبات الايفون 7 فهي ميزة smart connector من الآيباد برو، و يمكنكم ملاحظة وجود 3 دوائر تحت كلمة iPhone على هذا الغطاء الخلفي مثل تلك الموجودة على جانب الايباد برو، مع العلم أن وظيفتها في الايفون -إن كان ما جاء في هذه التسريبات صحيحا- لا تزال مجهولة.

و إليكم الصورة كما جاء في التسريبات:


شاهد أول صورة مسربة للغطاء الخلفي لهاتف ايفون 7

يقول موقع Mac Otakara الصيني و هو المسؤول عن تسريب هذه الصورة بأنها للايفون 7 بلس، و يؤكد احتفاظ آبل بنفس تصميم و حجم الايفون 6 بلس بعدما ظهرت العديد من الشائعات تقول بأن آبل ستعتمد شاشات بحجم أكبر في الايفون 7 بلس بقياس 5.8 إنش.

ما رأيكم بهذه الصورة المسربة ؟ و هل تعتقدون بأنها حقيقية ؟

المصدر

 




Leave a Reply