تحميل لعبة تمبل رن للاندرويد مجانا download Temple Run 2 android – موضوع مميز وحصري أفضل وأحدث

قبل عرض محتوي هذا الموضوع دعني أذكرك عزيزي المستخدم بأننا نعطي أهمية بالغة الي المستخدمين قراء مقالاتنا علي بوابة لحظة الإخبارية ونستجيب لهم فى حال طلب أحدهم المساعدة.
لهذا فلى حال كنت مازلت تبحث عن شئ أو ترغب فى أن نقوم بإضافة أو جلب شئ برنامج أو معلومات أو ما الي هناك يمكنك ذكر ذلك فى تعليق علي هذا المقال أو أي مقال أخر وضع وسيلة للتواصل معك وستجد العجب.

تحميل لعبة تيمبل رن الاصدار الثاني لجوالات الجالكسي والاندرويد مجانا download Temple Run 2 android

لعبة Temple Run 2 بالعربي تشغيل المعبد، تمبل رن الاصدار الثاني تحديث 1.8 مجانا لجوالات منصة الاندرويد حيث تعتبر هذه اللعبة من اكثر الالعاب تحميلا والاكثر شهرة ومنافسة لصب واي سيرفس وتاتي هذه اللعبة ضمن ألعاب الاثارة والتشويق والهروب من الوحوش .

فكرة لعبة تمبل رن وكيف يمكن لعب هذه اللعبة تمبل رن الجزء الثاني ؟

تقوم فكرة اللعبة على الهرب من الوحوش والقفز من على الجبال والكهوف وتدور احداث قصة اللعبة في معبد بعد ان قمت بسرقة التمثال الذهبي من هذه المعبد ،حقا كيف يمكن ممارسة هذه االلعبة ؟ وذلك من خلال تحريك الدمية او الشخصية يمينا ويسارا لتخطي الحواجز والعقبات والقفز من على الحبال كما في لعبة طرزان .

ما هي الاجهزة التي تعمل عليها لعبة تمبل رن 2 Temple Run ؟

تعمل لعبة تمبل رن على جوالات واجهزة الاندرويد بمجملها مثل الجالكسي اس 4 والجلاكسي اس 3 واس 2 وكذلك النوت ، التاب وايضا الاتش تي سي والسوني ونوكيا بنظام تشغيل الاندرويد .

ما الجديد في هذا الاصدار من تمبل رن 2 Temple Run ؟

  1. اصبح التصميم اجمل في الجرافيك والوان اكثر دقة .
  2. تكبير حجم الحيوان في اللعبة أكبر من ذي قبل .
  3. تحكم افضل من السابق في اللاعب .
  4. اضافة مهارات جديدة في القفز والتحرك .

صورة من اللعبة

Temple Run 2

تحميل لعبة تمبل رن للاندرويد مجانا الاصدار الثاني

download Temple Run 2

 

Leave a Reply