اسرع طريقة لتفتيح لون الشعر من غير صبغة في البيت – موضوع مميز ويعد أفضل المقالات

البحث عن أي معلومة قد يرغب المستخدم فى الحصول عليها هو أمر طبيعي يحدث يومياً فى ظل وجود الإنترنت وفى ظل وجود المحتوي الموجود علي الإنترنت مما يجعل تلك العملية أسهل بكثير من ذي قبل, جرب البحث عن أي معلومة أو أي كلمة وستجد كل شئ أمامك.
لكننا ننصح أن تستخدم محرك البحث الأمثل وهو بكل تأكيد وبدون منازع ” جوجل ” وأيضاً لا بد من معرفة المواقع التي تحاول خدمتك وليس محاولتها الحصول عليك لتكثر المشاهدات, بوابة لحظة الإخبارية هدفها تعميق المحتوي الموجود علي الموقع بحيث يخدم أكبر عدد من المستخدمين الأعزاء وهذا المقال دليل علي ذلك.

تلف الشعر بسبب المواد الكميائية مشكلة تقع فيها العديد من النساء ويعانون منها كثيراً، لذلك لكي سيدتي3 طرق طبيعية لتفتيح لون الشعر بطرق طبيعية وصحية .

– البابونج
ضعى نصف كوب من البابونج مع كوب ماء لمدة 10 دقائق على النار ثم صفى الخليط ويوضع على الشعر ويلف بفوطة دافئة لمدة 3 ساعات وكررى العملية مرتين أو ثلاثة أسبوعيا.

– القرفة والعسل
ضعى فى أناء كبير كوب من العسل، كوب من الماء، و3 ملاعق كبيرة من القرفة المطحونة، ومعلقتين كبيرتين من زيت الزيتون وضعى الخليط على رأسك واتركيه لمدة 4 ساعات حسب درجة التفتيح المطلوبة ثم اغسليه بالشامبو والبلسم.
– وصفة الليمون
ضعى عصير الليمون مع نصف كوب ماء على شعرك مع بونيه الحمام واتركيه على شعرك لمدة 5 ساعات مع الجلوس فى الشمس كل ساعة لمدة 3 دقائق، ثم اغسلى شعرك بالماء والشامبو المرطب وكررى العملية يومياً.

 

Leave a Reply