تحميل برنامج اوبرا opera للكمبيوتر 2016 مباشر مجانا  – أفضل وأحدث أسرع وأجدد موضوع

فى الفترة الحالية نحن نعتمد علي السرعة والأفضلية فى عرض كل المواضيع التي نعتقد أن هناك عدد من الناس يحاولون البحث عنها, ونظراً لأهمية تلك الخطوة وهي الأسبقية والأفضلية فإنك ستجد الكثير قريباً علي بوابتنا لحظة الإخبارية.

متصفح اوبرا opera للكمبيوتر واحد افضل برامج المتصفحات المميزة التى تتميز بسرعة فى الاداء وسهولة فى الاستخدام كما تستطيع من خلال متصفح اوبرا opera فتح الصفحات التى تحتوى على ملفات فلاش و مواقع الفيديوهات الشهيرة مثل اليوتيوب والفيس بوك كما يعتبر متصفح اوبرا احد اهم المتصفحات الرائعة المستخدمة عل نظام اندرويد على الهواتف الذكية .
برنامج اوبرا للكمبيوتر واحد من اقوى برامج المتصفحات التى استطاعت ان تكون  منافسا قويا لكبار برامج التصفح حول العالم مثل الفاير فوكس وجوجل كروم كما يعتبر متصفح اوبرا هو افضل متصفح يتعامل مع ملفات الفلاش فهو يقوم بتشغيلها فقط بدون استخدام اى برامج .
متصفح اوبرا opera هى عبارة متصفح ويب من قبل شركة تعمل فى مجال البرمجيات والانترنت جنسيتها اسكندنافية كان لديها رؤية  فى حق تبادل المعلومات بين اى مكان فى العالم دون النظر الى وطنة او حالته المادية والاجتماعية كما اعلنت انها ستقوم بتطوير نفسها لكى تجعل اللحظات الت نعيشها عل متصفح اوبرا اكثر امتاعا .
يعتقد البعض ان برنامج اوبرا ليس من البرامج الشهيرة على ساحة تكنولوجيا التصفح حول العالم  الا ان الموقع الرسمى اعلن نفى ذلك حيث اعلن وصول عدد المستخدمين ما يقرب من 350 مليون مسخدم حول العالم كما ان تطبيق اوبرا مينى المتصفح الاشهر فى مجال برامج التصفح فى العالم .
اذا كنت اخى القارئ تبحث عن افضل برامج التصفح واكثرها شهرة واستخداما انصحك ان يكون اختيار لبرنامج التصفح الاحمر اوبرا لكى تعيش جوا من السلاسة والسهولة فى الاستخدام .
برنامج اوبرا برنامج رائع برامج من اهم البرامج التى تستطيع ان تقوم البرنامج ان تقوم بتصفح من خلالها الصفحات التى تتميز بالحجم الكبير بالشكل الطبيعى دون حدوث اى بطئ فى فتح الصفحات.
متصفح اوبرا يستخدم كل اسليب التقنية الحديثة فى التصفح مثل Css3 و HML5 لكى تقوم بجعلك تستمتع بوقتك وانت تقوم بالتصفح عبر الانترنت كما يدعم حميع انظمة التشغيل المختلفة مثل ويدوز 7 ووندوز 8

مميزات برنامج اوبراopera :

  1. خاصية الابقاء على المزامنة : وتلك الخاصية تقوم بجعلك تقوم بتصفح اى عدد من الصفحات فى اى وقت دون تخف من ضياع تلك الصفحات عن انقطاع الجهاز فجاء حيث يقوم المتصفح باستعادة الصفحات التى اعلقت بسب انقطاع الجهاز كما يستطيع ان يقوم بحفظ كلمات المرور وايضا صفحات التدوين 
  2. خاصية Opera Turbo : التى تمكن  من زيادة سرعات التصفح لديك وخاص للاشخاص اصحاب سرعات الانترنت البطيئة والتى تمكنك من زيادة سرعة الانترنت لديك من خلال ضغط الصفحات لديك للحصول على تصفح اسرع  .
  3. خاصية تجميل التصفح لديك :يعتبر متصفح اوبرا احد اجمل متصفحات الانترنت فى العالم حيث على عشرات الادوات والملصقات والتصميمات والتى تمكنك من تصفح الانترنت بجو من الروعة والجمال .
  4. خاصية SurfEasy التى تمكنك من حماية من محاولات  التجسس والاختراق كما يستطيع حماية معلوماتك الشخصية والبنكية والمصرفية .

نبذة مختصرة عن برنامج اوبرا

اصدار البرنامج : 2016 

الترخيص : مجانا

التوافق : يعمل مع معظم انظمة الويندوز المختلفة

الحجم : 15 ميجا تقريبا

نوع البرنامج : برامج تصفح

الشركة المنتجة : اوبرا

تحميل برنامج اوبرا opera للكمبيوتر 2016 مباشر مجانا 

 

Leave a Reply