تسجيل المحادثات الصوتية للاندرويد – موضوع مميز وحصري أفضل وأحدث

Originally posted 2016-04-13 22:30:23.


قبل عرض محتوي هذا الموضوع دعني أذكرك عزيزي المستخدم بأننا نعطي أهمية بالغة الي المستخدمين قراء مقالاتنا علي بوابة لحظة الإخبارية ونستجيب لهم فى حال طلب أحدهم المساعدة.
لهذا فلى حال كنت مازلت تبحث عن شئ أو ترغب فى أن نقوم بإضافة أو جلب شئ برنامج أو معلومات أو ما الي هناك يمكنك ذكر ذلك فى تعليق علي هذا المقال أو أي مقال أخر وضع وسيلة للتواصل معك وستجد العجب.

تحميل برنامج حفظ وتسجيل المكالمات بشكل آلي

Automatic Call Recorder

تنزيل تطبيق أوتوماتيك كول ريكوردر للإحتفاظ بالمكالمات وتسجيل المحادثات الصوتية بشكل تلقائي ودون اي تدخل من المستخدم بشكل مجاني لجولات الاندرويد والجالكسي.

Automatic Call Recorder

تطبيق أوتوماتيك كول ريكوردر برنامج تسجيل المكالمات الصوتية لأجهزة الأندرويد وجوالات الجالكسي

لماذا نحتاج برنامج Automatic Call Recorder ؟

برنامج تسجيل وحفظ المكالمات يعنى تسجيل كل المكالمات الواردة أو الصادرة في هواتف الاندرويد مثل الجالكسي والسوني وغيرها ، وتخزينها في الذاكرة بشكل تلقائي وآلي ، وتظهر الحاجة لبرنامج متخصص في عملية الاتصال عندما تريد سماع وإسترجاع بعض المحادثات التي أجريت سابقا .

كثيرا ما يتصل بك مديرك في العمل ، صديقك ، أو والدك ويطلب منك واجبات أو جلب أشياء من السوق ومع ضغط الشغل أو العمل تنسى ماذا طلب منك ، فهنا يأتي دور برنامج تسجيل المكالمات .

مميزات برنامج مسجل المكالمات التلقائي

  1. برنامج صغير الحجم ولا يحتاج لذاكرة كبيرة .
  2. يسجل جميع المكالمات دون إستثناء في كل الإتجاهات .
  3. عدم إشعار المتصل بعملية التسجيل .
  4. مزامنة المكالمات والإحتفاظ بنسخة على موقع dropbox
  5. التحكم الكامل من مكان التخزين وصيغة التخزين ( mp3 ,anr,wav) .
  6. إختيار الزمان والوقت المناسب لعملية التسجيل .

كيف يعمل برنامجAutomatic Call Recorder  ؟

call recorder optionsبرنامج تسجيل المحادثات الصوتية للاندرويد والجالكسي كغيره يعمل على نظام الاندرويد وجوالات مثل ( الجالكسي أس 3،4،5،6 والجلاكسي نوت وتاب ، وهواتف السوني وأيضا LG ,Nexus , HTC ) ومنذ اللحظة الأولى يقوم البرنامج بعمله وصناعة الحلم ، سيقوم البرنامج بإخبارك عن الخيارات التي تريدها إما البدء في التسجيل  أو عدم الأحتفاظ بعد الإنتهاء من المكالمة ولذللك هذ البرنامج ملك برامج التسجيل .

الخلاصة ومن خلال التجربة :

من خلال تجربتي مع هذا التطبيق أوصي بالتالي :

سهولة الإستخدام


Automatic Call Recorder تطبيق سهل الإستخدام بسيط لا يحتاج الى الكثير من العمل والمتابعة ويمتلك التلقائية اللازمة لاجراء المحادثات والرسائل الصوتية دون مشقة البحث في إعدادات النظام .

الأمان والسرية

لدى برنامج أوتوماتيك كول ريكوردر درجة عالية من الأمان وسرية المحادثات فتستطيع من خلاله تخزين الإتصالات في بطاقة sd card او الهاتف بكلمة مرور منعا من تطفل المستخدمين الآخرين ، وكذلك قفل البرنامج بباسوورد خاص .

المجانية دون عرض اعلانات مزعجة

يمتاز البرنامج أنه مجاني سواء قمت بتحمليه من قوقل بلاي أو تشاركته مع أحد أصدقاءك ولا يظهر الاعلانات المزعجة سواء في واجهة البرنامج او لوحة الإشعار .

تحميل البرنامج

لتحميل برنامج من خلال سوق جوجل بلاي على الرابط التالي

download automatic call recorder

 

 




Leave a Reply