تنزيل متجر فيشير vshare الصيني للجوالات – موضوع مميز وحصري أفضل وأحدث

قبل عرض محتوي هذا الموضوع دعني أذكرك عزيزي المستخدم بأننا نعطي أهمية بالغة الي المستخدمين قراء مقالاتنا علي بوابة لحظة الإخبارية ونستجيب لهم فى حال طلب أحدهم المساعدة.
لهذا فلى حال كنت مازلت تبحث عن شئ أو ترغب فى أن نقوم بإضافة أو جلب شئ برنامج أو معلومات أو ما الي هناك يمكنك ذكر ذلك فى تعليق علي هذا المقال أو أي مقال أخر وضع وسيلة للتواصل معك وستجد العجب.

تحميل برنامج في شير الصيني للاندرويد والايفون

Download vshare market for Android and iPhone

تحميل سوق في شير ماركت الصيني للأندرويد والايفون لتنصيب الألعاب والبرامج مجانا على عكس الاب ستور وقوقل بلاي ،vshare لا يحتاج الى جليبريك حيث يعمل على أجهزة شركة أبل التي تديرها منصة IOS بشكل طبيعي ودون مشكلة .

ما هو تطبيق في شير vshare ؟

تطبيق vshare هو برنامج صيني الصنع يُنصب على جوالات الأيفون والأندرويد والأجهزة اللوحية التي تعمل بـ IOS , Android ، برنامج في شير هو سوق ومتجر للتطبيقات والألعاب المجانية بالكامل مثل تطبيق ون موبايل ماركت على الأندرويد و AppCake للايفون والتي تقابل في المتاجر الرسمية google play , app stor والتطبيق متوافق تماما مع التحديثات والأنظمة الجديدة ، حيث يشتغل التطبيق على الأجهزة مثل ( iphone 5 ,iphone 6 , ipad , جالكسي أس 5 ، 6 ، 4 وأيضا sony z , LG,HTC ) وغيرها من الموبايلات الذكية المتطورة .

vShare for iphone

فيشير سوق تطبيقات مجاني للأيفون والأندرويد vShare ماركت جوالات

سوق مجاني لتحميل التطبيقات على الأيفون والأيباد

لتحميل أفضل متجر على أجهزة أبل على غرار أب ستور ، عليك تنزيل تطبيق في شير ، حيث لا يوجد ثمن تدفعه مقابل تطبيق أو لعبة ، وهو كالسوق المفتوح وبشكل مرخص وقانوني ، وما يميز هذه التطبيق أنه يتزامن تلقائي مع الاي تونز الخاص بجهازك ويتعرف على التطبيقات الموجودة ويقوم أيضا بتحديث النسخ القديمة من البرامج الموجودة على الايفون .

vShare بديل عن الانستولس Installous

متجر في شير يحل مشكلة إغلاق متجر  Installous وأيضا يواجه الكثير مشكلة “الانستولس مايشتغل” لذلك الحل البسيط هنا أنستبدل تطبيق بآخر ومتجر بماركت أفضل والذي يشجع هنا على إستخدام في شير هو إمكانية تحديث البرامج التي تم تحميلها من الانستولس مسبقا بدون أي مشكلة تحتاج الى حل ولذلك installous vs vshare تحدي قوي جدا .

installous vs vshare

مميزات تطبيق في شير الصيني

  1. يعمل التطبيق على جميع أنظمة التشغيل ( ويندوز ، أندرويد ، اي او اس ).
  2. حجم البرنامج صغير بالنسبة لمتجر تطبيقات .
  3. يتزامن تلقائيا مع الأي تونز ويتعرف على جهاز الايفون أوتوماتيك .
  4. يعتبر أول تطبيق قانوني مرخص يسمح بتحميل البرامج الغير مجانية .
  5. لدى التطبيق واجهة سهلة الاستخدام وجذابة بالألوان .
  6. يعمل التطبيق على جميع أجهزة أبل ( أيفون ، أيباد ، أيبود ) .
  7. يعمل عمل تطبيق موبوجيني بالأندرويد من إدارة وحذف وتحديث البرامج .
  8. إمكانية قطع وإستئناف التحميل مثل أنترنت داونلوود مانجر لا صحاب النت البطئ .
  9. تحميل أكثر من تطبيق في آن واحد .

كيفية تحميل تطبيق vShare

في حالة كان جوالك أندرويد فلا يوجد مشكلة فقط حمل التطبيق من الرابط في الاسفل وإستمتع بالتصمصم والشكل الجميل للبرنامج ولكن تكمن المشكلة حقيقة في أجهزة شركة أبل مثل الايفون.

ولذلك هنالك طريقتين لتحميل تطبيق vshare على الايفون :

وجود جيلبريك For Jailbroken :

اذا كان جوالك الايفون خاضع لكسر الحماية جلبريك عليك الدخول الى السيديا واضافة الريبو الخاص بالبرنامج http://repo.appvv.com بعد تحميل أداة الاب سينك AppSync لكي يعمل مع التطبيق بكل سهولة .

عدم وجود جلبريك For Non Jailbreak :

في حال لم تمتلك جلبريك على جوالك فهذا أحسن بكثير ما عليك سو تحميل التطبيق بشكل مباشر ولكن هنا يجب التنويه لملاحظة مهمة !! ، اذا كان الايفون يعمل بنظام ios 8 عليك بتغيير الوقت الى تاريخ 1/9/2014 ميلادي .

لتحميل التطبيق عليك الدخول على الموقع الرسمي للبرنامج وتحميل النسخة الخاصة بنظام تشغيلك على النحو  الأتي

النسخة الخاصة بأجهزة تشغيل الاندرويد

النسخة الخاصة بالايفون والايباد

 

Leave a Reply