إظهار أي كلاود درايف icloud drive ios 9 – موضوع مميز وحصري أفضل وأحدث

قبل عرض محتوي هذا الموضوع دعني أذكرك عزيزي المستخدم بأننا نعطي أهمية بالغة الي المستخدمين قراء مقالاتنا علي بوابة لحظة الإخبارية ونستجيب لهم فى حال طلب أحدهم المساعدة.
لهذا فلى حال كنت مازلت تبحث عن شئ أو ترغب فى أن نقوم بإضافة أو جلب شئ برنامج أو معلومات أو ما الي هناك يمكنك ذكر ذلك فى تعليق علي هذا المقال أو أي مقال أخر وضع وسيلة للتواصل معك وستجد العجب.

شرح كيفية عرض برنامج أي كلود درايف لنظام ios 9 بالصور

طريقة ظهور تطبيق أي كلود درايف للايفون والايباد في تحديث ios 9 لعلاج مشكلة إختفاء برنامج المزامنة السحابية من الشاشة الرئيسية لأجهزة أبل الذكية ومن خلال هذا الموضوع ستتمكن من تثبيت التطبيق على القائمة ، ولكن بداية دعني أعطيكم فكرة عن تطبيق icloud drive .

iCloud Drive

حل مشكلة اختفاء اي كلود درايف

ماهو تطبيق icloud drive ؟

أي كلود درايفبرنامج يعمل على أنظمة التشغيل الخاصة بالايفون والايباد المصنعة من أبل يقوم بتسهيل إدارة الملفات الموجودة على الاي كلود من خلال عمل حساب مستخدم على موقع أبل .

icloud drive تطبيق لتخزين الصور والملفات الخاصة بك بمساحة كبيرة مثل قوقل درايف وميديا فير وسحابة مايكروسوفت ولكن كان سابقا وقبل تحديث ios 8  تتحكم بالملفات من خلال بعض التطبيقات التي تأتي من المطورين وليس مبرمجة من ابل نفسها مثل ( iCloud Drive Explorer ) ولكن دعوني أكن صريحا أن تصنع أنت برامجك لنفسك أفضل من أن يقوم أحد غيرك بذلك .

خطوات ظهور ايفونة اي كلود درايف على الايفون

  1. الدخول من الشاشة الرئيسية على الاعدادات Settings .
  2. ثم النقر على الخيارات الخاصة الاي كلود iCloud .
  3. ثم الدخول على الاعداد iCloud Drive اي كلود درايف .
  4. اخيرا تشغيل الظهور على الشاشة الرئيسية Show on home screen .
  5. الرجوع للتأكد من ظهور الايقونة على الصفحة الرئيسية ” الهوم ” .

الشرح بالصورة

icloud drive ios 9

الخلاصة :

لاظهار أيقونة البرنامج يسهل عليك تعديل الملفات وحذفها على سحابة أبل بكل سرعة ومن دون أي مشكلات وعدم الشعور بالانزعاج لاستخدام برامج مساعدة ، والجدير بالذكر أن أبل قامت بتحديث نظام التشغيل ios للاصدار التاسع .

 

Leave a Reply