تحميل برنامج الرسام Paint.NET للكمبيوتر 2016 مجانا برابط مباشر  – أفضل وأحدث أسرع وأجدد موضوع

فى الفترة الحالية نحن نعتمد علي السرعة والأفضلية فى عرض كل المواضيع التي نعتقد أن هناك عدد من الناس يحاولون البحث عنها, ونظراً لأهمية تلك الخطوة وهي الأسبقية والأفضلية فإنك ستجد الكثير قريباً علي بوابتنا لحظة الإخبارية.

اليوم نقدم اليكم برنامج Paint.NET من افضل برامج التصميم والجرافيك والتى استطاعت ان تكون لها مكانة ضمن افضل برامج التصميم فى العالم كما يتميز هذا البرنامج بسهولة الاستخدام وجودة التعديل على الصور حيث تستطيع من خلال هذا البرنامج التعلم عليه بسهولة للغاية كما يعتبر برنامج Paint.NET برنامج من البرامج المجانية والتى تستطيع من خلالها قص الصور وتعديل الصور  والكتابة على الصور حيث ان هذا البرنامح واحدا من اهم برامج التعديدل على الصور التى حصل مبرمجها على العديد من التقيميات الرائعة كما يحتوى على عشرات الادوات التى تستطيع من خلالها عمل كل العمليات والتى وجدتها فى اى برنامج جرافيكس مدفوع مشهور حيث يطلق عليه برنامج الرسام الشبيه بالفوتوشوب .
تحميل برنامج Paint.NET للكمبيوتر واحد من افضل برامج تحرير الصورة والكتابة على الصور وتعليم الاطفال الرسم على الكمبيوتر حيث يمكنك التعامل مع برنامج الرسام لكى تنتج لنا رسمه رائعة كما يعتبر برنامج الرسام بديلا لبرامج التصميم والفوتوشوب حيث تستطيع عن طريق برنامج الرسام عمل كل المهام التقليدية والتى تقوم بتنفيذها عبر برنامج الفوتوشوب .
فقد نقع عادة فى مشكلة ما عندما نريد مثلا الكتابة على الصور بشكل مميز واو عمل قص لجزء من الصور ولا نجد برنامجا سهلا بسيطا ونلجأ لبرنامج الفوتوشوب الذى اح اكبر برامج التصمي والجرافيكس والتى لايستطيع اى شخص مبتدئ التعلم عليها بسهولة .
  ماهى مميزات برنامج الرسام Paint.NET ؟
  1. برنامج يحتوى على الديد من اللغات ومنها اللغة العربية وقد تواجهك الديد من المشاكل مع برنامج الفوتوشوب تتلعق اذا اردت الكتابة باللغة العربية فتواجهك مشكلة الكتابة بطريقة غربية الان برنامج  Paint.NET يسهل عليك عملية الكتابة على الصور باللغة العربية بالشكل الرائع المميز .
  2. برنامج Paint.NET اى انه لا يحتاج الى تفعيل او يعطيك فترة تجربيبية قصيرةثم لايفتح معك البرنامج مره اخرى الان حمل برنامج الرسام مجانى برابط مباشر .
  3. برنامج الرسام Paint.NET من اقدم برنامج الرسم حيث تم اطلاق اولى اصدارته عام 2004 واستطاعت ان تضيف العديد من التحديثات والتغييرات والادوات حتى وصلت بنسخة برنامج Paint.NET 2016 منافسا كبير لكبار برامج التصميم فى العالم .
  4. يعتبر برنامج من اهم البرامج والتى لاتشكل اى عبئ على الكمبيوتر حيث يتميز بحجم صغير نسبيا .

معلومات البرنامج :

الاسم :Paint.NET

الترخيص : مجانا 

الحجم . 7 ميجا 

ملحوظة : يجب عليك تنزيل البرنامج الشهير Net Framework احدث اصدار حتى يقوم البرنامج بالعمل 

تنزيل برنامج الرسام Paint.NET للكمبيوتر 2016 مجانا برابط مباشر 

 

Leave a Reply