تسريب: شركة LG تعمل على نسخة G5 SE أهم وأحدث وأفضل المعلومات

ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

يبدو أنه ليس من حق آبل وحدها استخدام حروف SE كما هو الحال في جهازها الأيفون الجديد، بل هناك شركة أخرى تنوي استخدام نفس الحروف في نسخة إحدى أجهزتها، كما عرفتم نحن نتحدث عن شركة LG.

تسريب: شركة LG تعمل على نسخة G5 SE

تسريب: شركة LG تعمل على نسخة G5 SE

الحقيقة وكما لا يخفى على جميع مستخدمي أو متابعي شركة LG، فهي تقوم دوما بإطلاق نسخ فرعية من أجهزتها، فبعد قيامها بإطلاق الجهاز الرئيسي، تقوم بإطلاق نسخة أكبر، ونسخة أصغر، طبعا مع اختلاف المزايا التقنية صعودا ونزولا، وبطبيعة الحال السعر يتغير بحسب النسخة نفسها، وعادة تكون تلك النسخ أرخص من النسخة الرئيسية بأكثر من النصف.

بعد قيام الشركة بالإعلان عن جهازها G5 فمن المنطقي كما هي عادتها الإعلان عن نسخ فرعية، والشركة ستقوم باستخدام إسم LG G5 SE في نسخة جهازها القادمة، تماما كما هو واضح في الصورة السابقة، والتي تستعرض الغطاء الذكي أو Quick Cove، وكما هو واضح فالغطاء يدعم النسخة الرئيسية G5 وكذلك نسخة SE.

لحد الآن لا يوجد أي تفاصيل أخرى حول مواصفات جهاز G5 SE، لكن قد تكون مواصفات متوسطة، ما بين معالج ثماني النواة من شركة كوالكم، أو حتى ميدياتيك، إلى رام بسعة 2 جيجا وغير ذلك من المزايا التقنية المتدنية، أو قد يكون غير ذلك، فلا يمكن الجزم بشيء، والأيام القادمة ستكشف لنا المزيد من خلال التسريبات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 

Leave a Reply