جهاز OnePlus X يحصل رسميا على تحديث OxygenOS 2.2.1 أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-04-13 04:48:17.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

كثيرون من يملكون أجهزة OnePlus، طبعا هم محظوظون لأن الشركة تبذل قصارى جهدها لتوفير تحديثات بشكل شهري ودوري، وها هي ذي تطلق رسميا تحديث OxygenOS 2.2.1 لجهازها OnePlus X.

جهاز OnePlus X يحصل رسميا على تحديث OxygenOS 2.2.1

جهاز OnePlus X يحصل رسميا على تحديث OxygenOS 2.2.1

إن كنت تعرف شخصا يملك جهازا من شركة OnePlus أو أنت تتابع الأخبار، فحتما أنت تطالع وترى كيف أن هذه الشركة تقوم دوريا بإطلاق عدة تحديثات، هي تعتمد على نظام الأندرويد المعدل تحت إسم OxygenOS، والذي وصلت فيه إلى الإصدار 2.2.1، والذي وصل رسميا كما أعلنت الشركة عبر منتداها الخاص إلى جهازها OnePlus X.


التحديث الجديد جاء بإصلاحات للنظام وكما ذكرتها الشركة فهي كالتالي:

  • إصلاح مشكلة ضياع بعض البيانات أثناء التجوال.
  • إصلاح مشكلة عدم عملة ميزة إسكات الميكروفون في تطبيق Google Hangouts.
  • إصلاح مشكل في شريط البحث الخاص بجوجل.
  • تحديث خدمات جوجل إلى الإصدار 3.0.
  • تحديث خدمات APN.
  • إضافة إصلاحات جوجل الأمنية الأخيرة.
  • إصلاحات عامة وزيادة استقرار النظام.

التحديث طبعا سيصل عبر الهواء أو OTA مباشرة من خلال الجهاز، وسيرفع إصدار النظام Oxygen إلى 2.2.1، مع العلم أن التحديث سيصل بشكل تدريجي حول العالم، بالتالي عليك الصبر ومواصلة التفحص بين الفينة والأخرى إلى أن يصلك، فقط لاحظ أن الشركة لا تزال تعمل على تحديث نظامها إلى الإصدار 3.0.0 لدعم الأندرويد 6.0.1.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply