تحميل برنامج تسريع وتنظيف الموبايل الاندرويد DU Speed Booster – أفضل وأسرع وأقوي وأجدد تقرير

إذا كانت المعلومات التي تبحث عنها غير متوفرة فى هذا التقرير فنحن ننصح بأن تقوم بالبحث عن الأكثر صلة بالمحتوي والمعلومات التي ترغب فيها, وذلك فى نهاية المقال هذا ستجد روابط للمقالات الأخري المتشابهة تماما.

تنزيل أفضل برنامج لتسريع الجوال الأندرويد عربي.

نبذة مختصرة من المعلومات عن برنامج تسريع الأندرويد المجاني :-

نتزيل تطبيق مسرع الاندرويد عربي مجاناً
شعار برنامج مسرع أجهزة أندرويد

من أكثر المشاكل شيوعاً في أجهزة الأندرويد أو الهواتف الذكية عموماً هي ضعف مستوي الأداء بشكل مفاجئ بالإضافة إلي تشنج الجهاز وتاخير في تنفيذ المهام بدون أسباب واضحة مما يدفع بعض المستخدمين للتخلي تماماً عن هواتفهم، في هذا الموضوع نستعرض حل مشكلة بطء هواتف الأندرويد بشكل عام وتوضيح ما هي الأسباب التي تجعل الأندرويد بطيئاً.

برنامج مسرع الأندرويد هو أحد الحلول الممتازة التي تساعدك علي التغلب علي مشاكل جهازك لجعله يصبح سريعاً في تنفيذ المهام وبشكل ملحوظ وذلك لأن DU Speed Booster مصمم بطريقة تجعله يتحكم في الجهاز بشكل كامل بحيث يتمكن من التعرف علي قوة موارد الجهاز وجودتها وقدرتها علي تشغيل التطبيقات وبناء علي حسابات معينة يقوم بها البرنامج يصبح الأندرويد أسرع بنسبة 60% وتتغلب تقريباً علي معظم المشاكل التي كانت تواجهك من قبل وذلك لأنك أصبحت قادراً علي إدارة جهازك والنظام بشكل سليم مستغلاً كل الموارد لرفع مستوي الأداء، ولكن هل سألت نفسك من قبل ما الذي يجعل جهاز الأندرويد يصبح أبطئ بعد أن كان سريعاً عندما إشتريته؟ للإجابة علي هذا السؤال تابع القراءة بعناية.
من بين أشهر الأسباب التي تجعل النظام يتشنج فتشعر أنه بطئ هو عدم وجود ذاكرة كافية للنظام وذلك يكون بسبب تحميل عدد كبير من التطبيقات التي جعلت النظام غير قادراً علي أداء مهامه بصورة صحيحة وهنا يأتي دور تطبيق مسرع الأندرويد المجاني الذي يوفر لك مساحة كبيرة بعد أن تقوم بفحص الجهاز فهو يقوم بحذف الملفات العالقة ومخلفات البرامج بمختلف أنواعها حتي يتمكن من تحرير مساحة لا بأس بها من الذاكرة تساعد النظام علي العمل بصورة مثالية هذا بالإضافة إلي إزالة تلك البرامج الغير ضرورية من الذاكرة العشوائية RAM والتي إذا إمتلأت تؤثر بشكل كبير علي أداء الجهاز إذن الأن كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج زيادة سرعة الأندرويد وفحص جهازك والإستمتاع بأداء وإستجابة سريعة جداً.
حقق التطبيق نجاحاً كبيراً علي سوق التطبيقات جوجل بلاي كما حصل علي العديد من الجوائز عالية المستوي مما جعل عدد مستخدميه يصل لأكثر من 150 مليون مستخدم هذا العدد الكبير يحظي بدعم مباشر من الشركة المطورة للبرنامج يشمل تحديثات دورية لحل المشاكل وتحسين أداء التطبيق وجعله متوافق مع الأنظمة ليعمل بمرونة أكثر مما جعل تطبيق تسريع الجوال يتوافق مع جميع الهواتف مثل موبايل سامسونج جلاكسي نوت، ستار، جراند، سوني إكسبريا، نوكيا إكس، هواوي ولينوفو ويمكنك تحميل تطبيق دو سبيد بوستر APK لـ تسريع وتنظيف الأندرويد مجاناً لتستمتع بأداء أفضل مع أقل الإمكانيات بالإضافة إلي الحماية من الفيروسات والملفات الضارة.
تسريع جوالات الأندرويد بطريقة سهله
برنامج تسريع وتنظيف وحماية الأندرويد

زيادة سرعة الهواتف البطيئة
برنامج معزز سرعة الأندرويد

أهم مميزات برنامج تنظيف وتسريع الأندرويد DU Speed Booster Cleaner :-

  • مسرع الألعاب : يعمل البرنامج علي تسريع الألعاب علي الهواتف الذكية عن طريق إضافة متخصصة وهي Game Booster التي تقوم بتحرير مساحات من الذاكرة وخفض إستهلاك المعالج حتي يحصل المستخدم علي أفضل جودة في اللعب وبدون تقطيع أو تشنج.
  • محسن السرعة : وتعمل هذه الخاصية Speed Accelerator علي زيادة سرعة إستجابة النظام لأوامر المستخدم وذلك عن طريق مسح وإيقاف العمليات الغير ضرورية لإتاحة مساحة أكبر من المعالج والذاكرة العشوائية لباقي التطبيقات التي يعمل عليها المستخدم بشكل دائم.
  • دعم اللغة العربية : من أهم المميزات التي يبحث عنها المستخدمون العرب هو دعم البرامج للغتهم العربية والتي تجعل الإستخدام يصبح أسهل بكثير عن أي لغة أخري ويمكنك تحميل برنامج DU Speed Booster عربي مجاناً من خلال الروابط بالأسفل.
  • تنظيف سلة الحذف : وهي خاصية أخري تسمي Trash Cleaner وهي مهمة جداً حيث تقوم بنتظيف مخلفات الحذف مثل الملفات المؤقته للبرامج والتطبيقات وهذا بدوره يوفر مساحة كبيرة في الذاكرة الداخلية للهاتف ويساعد بشكل فعال في تحسين مستوي الاداء.
  • مدير تطبيقات متقدم : وهو يشبه مدير التطبيقات العادي Advanced Apps Manager الموجود في نظام الأندرويد ولكنه أكثر كفائة منه بحيث يعطيك معلومات مفصلة حول التطبيقات ومقدار إستهلاكها للموارد بالإضافة إلي إدارتها بشكل أكثر دقة مثل حذف وتحديث التطبيقات دفعة واحدة.
  • الحماية والأمان : DU Security هو إضافة منفصلة في تطبيق تسريع الإندرويد المجاني وتقوم بمراجعة أذونات البرامج والتطبيقات وإكتشاف أي نشاط غريب في جهازك لإعلامك به حتي تتخذ الإجراء السليم وذلك لحفظ خصوصيتك من الإختراق.
  • البطارية والواي فاي : يساعد هذا التطبيق بشكل كبير علي حفظ البطارية ولكننا ننصح بتحميل برنامج توفير البطارية للأندرويد DU Battery Saver والذي سوف يمثل فرقاً كبيراً بالنسبة لك كما أن برنامج تسريع الأندرويد والجلاكسي يقوم أيضاً بزيادة سرعة الواي فاي بشكل ملحوظ حتي تتمكن من تصفح الإنترنت والتطبيقات بدون أي ضعف في الأداء.

كانت هذه مراجعة سريعة لبرنامج du speed booster (cleaner) apk  أفضل وأسهل طريقة لتسريع هواتف وجولات الأندرويد، لتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية للكمبيوتر والموبايل إضغط هنا.
إذا واجهتك أي مشكلة برجاء ترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن.

معلومات عن ملف تحميل برنامج تسريع هاتف الأندرويد :-

  • إسم البرنامج : DU Speed Booster&cleaner.
  • الشركة المطورة : duapps.
  • حجم البرنامج : حسب نوع الهاتف.
  • الأنظمة المتوافقة : أندرويد.
  • الترخيص : مجاني بشكل كامل.
  • تاريخ التحديث : 12 ابرايل 2016.

تحميل برنامج تسريع الموبايل الإندرويد إخر إصدار مجاناً :-

فى حال لم تتمكن من التحميل إذا كان هناك ملف ترغب فى تحميلة, فنحن ندعوك الي إخبارنا علي الفور عبر تعليق علي المقال لنقوم فوراً بتحديث المقال وإظهار الرابط المباشر للتحميل

 

Leave a Reply