طريقة تشغيل ميزة Always On في مختلف أجهزة أندرويد – تقرير حصري يعد أفضل طريقة

ربما يكون هذا المقال رائع وجيد جداً بالنسبة الي بعض المستخدمين الذين يقرأونة لأنهم تمكنوا من الحصول علي الفائدة والإستفادة القصوي التي من أجلها قاموا بزيارة الموقع.
لكن هناك البعض أيضاً فى الجانب الأخر قد لا يتمكنون من الوصول الي أي شئ, وهذا بكل تأكيد سيجعل المقال فى نظرهم غير جيد وردئ أن صح التعبير.

طريقة تشغيل ميزة Always On في مختلف أجهزة أندرويد

طريقة تشغيل ميزة Always On في مختلف أجهزة أندرويد – تأتي أجهزة أندرويد الأخيرة مثل أجهزة سامسونج جالاكسي إس 7 وكذلك إل جي جي 5 مع ميزة تعرف بميزة Always On وهي تسمح بعرض الساعة أو التنبيهات الأخرى على شاشة الهاتف المغلقة بدون إستهلاك كبير لبطارية الهاتف.

ففي حال أعجبتك ميزة Always On وترغب بالحصول عليها في هاتفك العامل بنظام أندرويد ، فبإمكانك فعل ذلك في حال كنت تملك هاتف أندرويد يعمل بشاشة من نوع AMOLED لكي لا تستهلك الميزة كم كبير من الطاقة ، وفي حال كنت تملك هاتف أندرويد مع شاشة من نوع أخر فقد تقوم الميزة بإستهلاك كم كبير من الطاقة.

وبإمكانك الحصول على الميزة بالإستعانة بتطبيق Always On: Ambient Clock التي تم تطويرة بأيدي عربية ، والمتوفر على متجر جوجل بلاي الخاص بأجهزة أندرويد ، فبعد الدخول إلى التطبيق وتحميله وتثبيته على هاتفك الذكي ، سيكون بإمكانك عرض الساعة على الشاشة أثناء إغلاق شاشة الهاتف.

يذكر أنه بالإمكان كذلك إختيار نوع الخط المستخدم في عرض الساعة على شاشة الهاتف من ضمن مجموعة خطوط تصل إلى 700 خط في النسخة المدفوعه من التطبيق ، مع إمكانية تغيير حجم ، لون ، وشفافية الخط المستخدم في عرض الساعة ، ومن الأفضل أن يتم تخفيف الشفافية من أجل تخفيف إستهلاك البطارية بشكل أكبر.

Always On: Ambient Clock

لتفادي أي مشكلات أو لتفادي المعلومات غير الواضحة بالإمكان إضافة تعليق وإضافة الإميل الخاص بك, لنقوم بتلبية كل طلباتك ومن ثم إرسال رسالة خاصة بك علي الإميل الذي قمت بإضافتة بالحل أو بطلبك.

 

Leave a Reply