طريقة تحويل هاتف أندرويد أو iOS إلى كاميرا للمراقبة – تقرير حصري يعد أفضل طريقة

ربما يكون هذا المقال رائع وجيد جداً بالنسبة الي بعض المستخدمين الذين يقرأونة لأنهم تمكنوا من الحصول علي الفائدة والإستفادة القصوي التي من أجلها قاموا بزيارة الموقع.
لكن هناك البعض أيضاً فى الجانب الأخر قد لا يتمكنون من الوصول الي أي شئ, وهذا بكل تأكيد سيجعل المقال فى نظرهم غير جيد وردئ أن صح التعبير.

طريقة تحويل هاتف أندرويد أو iOS إلى كاميرا للمراقبة

طريقة تحويل هاتف أندرويد أو iOS إلى كاميرا للمراقبة – يقوم عدد كبير من المستخدمين بتحديث أجهزتهم الذكية كل فترة بشراء أجهزة جديدة ، وقد يملك بعضهم أكثر من هاتف ذكي واحد ، وفي حال كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، وتملك هاتف أندرويد أو iOS لا تستخدمه ، وتبحث عن كاميرا أمنية للمراقبة ، بإمكانك إستخدام هاتفك الذكي الذي لا تستخدمه في هذه المهمة.

وذلك عن طريق الإستعانة بهاتفك الذكي مع تطبيق Home Security Camera – Alfred المميز ، المتوفر في متجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد وفي متجر آب ستور لأجهزة iOS ، والذي يعتبر طريقة سهلة من أجل مراقبة منزلك على سبيل المثال أثناء غيابك عنه.

ومن أجل الإستفادة من التطبيق عليك إمتلاك هاتفي أندرويد أو هاتفي iOS ، مع حساب في خدمة البريد الإلكتروني جيميل من أجل تسجيل الدخول إلى حساب جوجل في كلا الجهازين ، وتثبيت تطبيق Alfred على كلا الجهازين ، ومن ثم سيصبح الهاتف الأول كاميرا للمراقبة ، والهاتف الثاني جهاز تحكم عن بعد لمشاهدة ما يتم تصويره من الهاتف الأول.

ويوفر التطبيق إمكانية تحديد مشاهدين وإستخدام أكثر من كاميرا وكذلك إرسال صور عن طريق الرسائل عند وجود حركة في المكان ، ويقوم التطبيق كذلك بضغط جودة الفيديو بما يناسب سرعة الإنترنت لديك ، وبإمكان المستخدم التحكم عن بعد في التطبيق ، مثل إيقاف أو تشغيل التسجيل ، والبث المباشر.

Home Security Camera – Alfred – iOS

Home Security Camera – Alfred – Android

لتفادي أي مشكلات أو لتفادي المعلومات غير الواضحة بالإمكان إضافة تعليق وإضافة الإميل الخاص بك, لنقوم بتلبية كل طلباتك ومن ثم إرسال رسالة خاصة بك علي الإميل الذي قمت بإضافتة بالحل أو بطلبك.

 

Leave a Reply