سامسونج تطلق تحديث جديد لـ جالكسي S7 وادج S7 أهم وأحدث وأفضل المعلومات

ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

سامسونج تعمل بشكل جيد منذ إطلاق الجهازين Galaxy S7 وS7 edge، ومن بين الأعمال الجيدة دعم الجهازين بالعديد من التحديثات الشهرية وغيرها.

سامسونج تطلق تحديث جديد لـ جالكسي S7 وادج S7

سامسونج تطلق تحديث جديد لـ جالكسي S7 وادج S7

وعدت سامسونج بتقديم دعم جيد للجهازين Galaxy S7 وS7 edge، وذلك من أجل حل المشاكل التي قد تصادف المستخدمين، وكذلك توفير تحديثات بشكل شهري، وبطبيعة الحال هذين الجهازين مهمين جدا بالنسبة لسامسونج، وهي تعول عليهما من أجل الحصول على مبيعات كبيرة.

قامت سامسونج مؤخرا بإطلاق تحديث جديد للجهازين، التحديث لم يطور نسخة الأندرويد بل يتعلق بإصلاح بعض المشاكل وكذلك إضافات جديدة خفيفة يمكن تلخيصها كالتالي:

  • إصلاح واجهة الاستخدام والاستجابة للمس.
  • إصلاح مشكلة الصور المشوهة وإضافة الميزة لتطبيق الكاميرا.
  • إصلاحات عامة وزيادة الاستقرار.

التحديث يحمل رقم البناء XXU1APD1، وحجمه 156.52 ميجا، وينصح بهذا التحديث لكل من يملك الجهازين من أجل حل المشاكل الواردة، ومن المتوقع أن تواصل سامسونج تقديم المزيد من التحديثات بشكل دوري للجهازين.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 

Leave a Reply