طريقة الحصول على فيديوهات بدون حقوق يمكن إستخدامها على يوتيوب – تقرير حصري يعد أفضل طريقة

ربما يكون هذا المقال رائع وجيد جداً بالنسبة الي بعض المستخدمين الذين يقرأونة لأنهم تمكنوا من الحصول علي الفائدة والإستفادة القصوي التي من أجلها قاموا بزيارة الموقع.
لكن هناك البعض أيضاً فى الجانب الأخر قد لا يتمكنون من الوصول الي أي شئ, وهذا بكل تأكيد سيجعل المقال فى نظرهم غير جيد وردئ أن صح التعبير.

طريقة الحصول على فيديوهات بدون حقوق يمكن إستخدامها على يوتيوب

طريقة الحصول على فيديوهات بدون حقوق يمكن إستخدامها على يوتيوب – يبحث بعض المستخدمين عن طريقة من أجل الحصول على فيديوهات مجانية بجودة عالية وبدون حقوق أو Copyright وذلك من أجل إستخدامها مع الفيديوهات الخاصة بهم على موقع مشاركة الفيديو الشهير يوتيوب.

ففي حال كنت تملك قناة على يوتيوب فعلى الأرجح قد واجهتك مشكلة حقوق الملكية في أحد الفيديوهات ، لذلك وفي هذه التدوينة نستعرض معًا طريقة الحصول على فيديوهات بدون حقوق يمكن إستخدامها على يوتيوب ، وبشكل مجاني تمامًا ، مع إمكانية تحميل عدد من الفيديوهات يصل لغاية 10 فيديوهات في اليوم.

وللحصول على مثل هذه الفيديوهات المجانية قم بالدخول إلى موقع Videvo من خلال الرابط الخاص به والموجود في الأسفل ، ومن ثم قم بالبحث عن أي فيديو يناسب ما تريده ، مع إمكانية البحث عن الفيديو من خلال مربع البحث الموجود في الموقع ، وبعد إختيار الفيديو المطلوب ، قم بمشاركة الفيديو مع الأصدقاء على فيسبوك أو تويتر ، ومن ثم قم بالموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالموقع ومن ثم قم بالضغط على تحميل أو Download.

يذكر أن كل مقطع فيديو يحتوي على معلومات عن الفيديو ، مثل Frame ، Size ، Clip Format ، Aspect Ratio ، Field Rendering ، FPS ، Length ، عليك الإطلاع عليها قبل تحميل الفيديو ليناسب إحتياجك له.

Videvo

لتفادي أي مشكلات أو لتفادي المعلومات غير الواضحة بالإمكان إضافة تعليق وإضافة الإميل الخاص بك, لنقوم بتلبية كل طلباتك ومن ثم إرسال رسالة خاصة بك علي الإميل الذي قمت بإضافتة بالحل أو بطلبك.

 

Leave a Reply