تسريب صورة الجيل الجديد من Moto X – مع حساس البصمات أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-04-12 10:28:09.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

حديثنا اليوم سيكون متجددا، وبالضبط حول جهاز موتورولا القادم ونقصد به الجيل الجديد من Moto X، من المتوقع أن يحمل الرقم 3، وبالتالي فسيكون الجيل الثالث، اليوم معنا صورة مسربة للجهاز.

تسريب صورة الجيل الجديد من Moto X - مع حساس البصمات

تسريب صورة الجيل الجديد من Moto X – مع حساس البصمات

في حين أن أغلب الشركات قامت باستغلال معرض الجوال الدولي MWC وقامت بالكشف عن أجهزتها ومنها سامسونج، LG، وشياومي وغيرها من الشركات، وبعضها عقد مؤتمرات لاحقة للكشف عن جديده، إلا أن موتورولا لا تزال في غفوة، ولحد الآن لم تقم بالكشف عن جديدها، وإن كان الأمر عاديا مقارنة بما مضى من الزمن وكما هي عادة الشركة، إلا أن أغلب الشركات قامت بتقديم موعد الكشف عن أجهزتها لاستغلال أكبر وقت ممكن في السوق.


على كل حال؛ من المفترض أن تقوم موتورولا بالكشف عن جهازها الجديد من سلسلة Moto X في وقت قريب، وهو ما كشفته الصورة المسربة التي ترونها أمامكم، والتي كما يظهر تم التقاطها بدون علم صاحب الجهاز، والذي قد يكون أحد الموظفين في الشركة، على كل حال هذه الصورة تعطينا نظرة تقريبية حول ما تنوي شركة موتورولا إضافته في جهازها.

البداية طبعا عن الميزة الغائبة دوما عن أجهزة موتورولا، وهي حساس البصمات، يبدو أن الشركة قررت الاعتماد عليه مؤخرا وبالضبط في الجهة الأمامية من خلال زر الشاشة الرئيسي، والتسريب يظهر اعتماد الجهاز على منفذ USB-C، كما يظهر بوضوح أن قطر عدسة الكاميرا الأمامية كبيرة، مما يعني أن الشركة ستركز عليها بشكل جيد.

وإن كشفت لنا هذه التسريبات بعض ما نرغب بمعرفته حول خطط موتورولا، إلا أنه ينقص أهم العناصر وهي المزايا التقنية، ولعل الأيام القليلة القادمة ستكشف لنا المزيد من التفاصيل من خلال عرض المزايا التقنية وكذلك التصميم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply