منع الاعلانات في التطبيقات و الالعاب على iOS 9 للايفون و الايباد – أفضل وأحدث التقارير المميزة

من المهم أن تعرف أن بوابة لحظة الإخبارية هدفها الأول مساعدتك فى الوصول الي المحتوي الذي تبحث عنة, سواء كان تحميل برامج أو أخبار أو شرح لطريقة وكيفية فعل اى شئ وما الي هناك فالأمر رائع بالنسبة لك.

من غير الواضح اذا أبل تشكل سابقة, او قد سمح بالصدفة الموافقة على التطبيق الجديد المعروف باسم Been Choice في المتجر الاب ستور. تطبيق منع الاعلانات في التطبيقات والالعاب على iOS 9 للايفون والايباد. التطبيق لايمنع الاعلانات في تطبيقات الي تحملها على ايفونك فقط, وايضا حتى التطبيقات الافتراضية مثل تطبيق ابل News والفيسبوك. التطبيق يقدم مزيجا من منع الاعلانات في سفاري, التطبيقات, والالعاب. لمنع الاعلانات داخل التطبيقات يستخدم التطبيق خدمة VPN, وهذا الاخير الذي يسمح لها بفلترة سيرفرات الاعلانات ومنعها. طيب يابو بس حتى اليوتيوب؟ نعم صحيح حتى تطبيق اليوتيوب…

زي ماقلت لكم التطبيق يستخدم VPN عشان يمنع الاعلانات داخل اي تطبيق او لعبة في iOS 9, ممكن واحد يسال يقول طيب يابو بس VPN هذا رايح يضعف اتصالي وكذا! وهذا غير صحيح, اتصالك لن يتاثر لان VPN الي مستخدم هنا يختلف ورايح تضل يكون الاي بي حقك من نفس شركة الاتصال الي تقدم لك خدمة الانترنت وبالتالي السرعة نفسها. وحتى انه ماراح تقدر من خلاله تشوف المواقع المحجوبة.

وهذي صورة اختبار لسرعة الانترنت عندي مع VPN حق التطبيق, والثانيه بدونه, نفس السرعة بدون اي تغيير.

ماعلينا ندخل بالموضوع, اي صح وفي تطبيق ثاني بعد رايح احطة لكم يمنع التعليقات في المواقع من سفاري, يعني لما تفتح اي صفحة بتكون صاروخ لانها بدون اعلانات وبدون تعليقات.

كيفية منع الاعلانات داخل تطبيقات والعاب iOS 9

  • تحميل تطبيق Been Choice من المتجر الاب ستور وهو مجاني
  • بعد التحميل افتح التطبيق من الشاشة الرئيسية بتطلع لك هذي الواجهة وخيارين امامك, الاول منع الاعلانات في سفاري فقط, الثاني منع الاعلانات في سفاري والتطبيقات باستخدام VPN, حط صح على الخيار الثاني واكتب ايميلك, اي ايميل عادي, وبعدين NEXT

IMG_0057

  • الحين رايح يطلب منك تثبيت ملف التعريف ل VPN اضغط على زر Got it! بيحولك لصفحة بالنت تلقائيا بعدين بيحولك للاعدادات ويطلب منك الموافقة على تثبيت ملف التعريف انت اضغط على كل شي تثبيت لين اخر شي Done. افتح التطبيق وفعل منع الاعلانات زي الصورة تحت
  • هذا كل شي الحين روح اي تطبيق او لعبة كانت تقهرك بالاعلانات حقتها وشوف كيف صار. المهم تاكد ان علامة VPN طالعة فوق بشريط الحالة.

طيب يسال واحد يقول يابو بس كيف اطفي VPN هذا! سهل ياعزيزي ادخل على الاعدادات حقت الجهاز وبعدين عام وانزل تحت اخر شي عند VPV اضغط عليها بتحصل قدامك Been Block Mode اضغط على علامة التعجب “!” الي جنبها وبعدين الغي تفعيل خيار Connect on Demand, وراح يطفى VPN, لو تبي تتصل اقين فعل هذا الخيار نفسه.

ولا تنسى اذا تبي تمنع الاعلانات في متصفح سفاري من باستخدام التطبيق ادخل على الاعدادات → انزل تحت عند Safari وادخل خيار ادوات حظر المحتوي وفعل الخيار الموجود جنب اسم التطبيق حق منع الاعلانات الي حملته من المتجر.

IMG_0075

اخر شي هذا تطبيق آخر لاخفاء جميع التعليقات عند تصفح اي موقع في سفاري, وتقدر تحط مواقعك المفضلة لاظهار التعليقات فيها. هذا كل شي بسيط ومجاني, استمتع!

Shut Up: Comment Blocker

لاتنسى بعد تحميل التطبيق ادخل على الاعدادات → انزل تحت عند Safari وادخل خيار ادوات حظر المحتوي وفعل الخيار الموجود جنب اسم التطبيق حق منع الاعلانات الي حملته من المتجر.

لا تنسي أن تشاركنا التعليق الخاص بك علي هذا المقال, فهذا التعليق والمشاركة الخاصة بك بكل تأكيد ستضيف إلينا الكثير من الثقة وستجعل المحررين يعملون علي أشدهم لتوفير المزيد من المعلومات لك ولغيرك من المستخدمين.

 

Leave a Reply