تحميل برنامج تيليجرام عربي للكمبيوتر والموبايل مجاناً Download Telegram – أفضل وأسرع وأقوي وأجدد تقرير

إذا كانت المعلومات التي تبحث عنها غير متوفرة فى هذا التقرير فنحن ننصح بأن تقوم بالبحث عن الأكثر صلة بالمحتوي والمعلومات التي ترغب فيها, وذلك فى نهاية المقال هذا ستجد روابط للمقالات الأخري المتشابهة تماما.

تنزيل تطبيق تيليجرام مجاناً أخر إصدار Download Telegram.

نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج تيليجرام :-

شعار برنامج تيليغرام
شعار برنامج تيليجرام
إنتشرت برامج الشات والماسنجر بشكل كبير في الأونة الأخيرة وخصوصاً بعد إنتشار الهواتف الذكية والتي جعلت مثل هذه البرامج وسيلة التواصل الاكثر إستخداماً بين الناس في جميع أنحاء العالم ولكن كما هو معروف لا تخلوا هذه البرامج من عمليات التجسس والمراقبة من قبل بعض المتطفلين علي المحادثات من الهاكرز فكان لابد من وجود برنامج أو تطبيق مراسلة فورية يضمن خصوصية المستخدمين بشكل أكبر ويوفر لهم حماية لمحادثاتهم الخاصة وهو ما عمل عليه فريق من المطورين لفترة وكان الناتج برنامج تيليجرام.
برنامج تيليجرام أو تطبيق تيلي جرام هو أحد برامج المراسلات التقليدية ولكن مع بعض الإضافات التي تجعله أفضل تلك البرامج بحيث تم تطويره ليوفر أكبر قد ممكن من الأمان للمستخدمين علي كافة المستويات وهذا ساعد البرنامج علي الإنتشار والحصول علي ملايين التحميلات في وقت قصير لم يتعدي عام واحد ونجح في ذلك بالتغلب علي البرامج المشهورة مثل واتساب وفيس بوك ماسنجر والعديد من البرامج المشهورة الاخري.
الإصدار الأساسي من برنامج Telegram مخصص للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ولكنه لم يمكث طويلاً حتي أصبح متاحاً لأغلب الأنظمة فيمكنك الحصول علي برنامج تيليجرام للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد مثل سامسونج جلاكسي وسوني وال جي وأيضاً الهواتف التي تعمل بنظام ويندوز فون مثل هواتف نوكيا لوميا هذا بالإضافة إلي البلاك بيري والأيفون والأيباد كما يمكنك تحميل برنامج تيليجرام مجاناً ليعمل علي الاجهزة الشخصية التي تعمل بنظام ويندوز وهو متاح مجاناً بدون رسوم أو أي تكاليف إضافية من أي ناحية ويمكنك تحميل برنامج Telegram Desktop للكمبيوتر وجميع أنواع الهواتف مجاناً وبكل سهولة هذا بالإضافة إلي إمكانية تشغيله علي المتصفح مباشرة عن طريق Telegram web بحيث لا يتطلب سوي تسجيل الدخول.
الميزة الرئيسية لبرنامج تيليجرام هي انه يقوم بتشفير الرسائل المرسلة والمستقبله قبل وصولها وهذا ما لا يوفره أي برنامج دردشة اخر وبهذه الطريقة يصعب التجسس علي الرسائل في برنامج تيليجرام وذلك لانها ترسل علي هيئة شفرات معقدة يصعب التنبؤ بمحتواها او ألي أي مستخدم سوف تصل أو حتي من أين مصدر إرسالها وهذا ما يوفر لك إحساساً بالراحة لأن كل بياناتك مؤمنة كما أن هناك ميزة اخري وهو إمكانيات إنشاء مجموعات تصل إلي 5000 فرد أو أكثر ويمكنك التواصل معهم دفعة واحدة وهذا لا يؤثر علي اداء التطبيق من أي ناحية, كما أن البرنامج يعمل علي كافة الانظمة التي ذكرناها بكفائة عالية وبدون أخطاء هذا بالإضافة إلي أن البرنامج يحظي بدعم كبير من العديد من المؤسسات التقنية العملاقة.

للتعريف برنامج تيليجرام عربي للكمبيوتر والموبايل بشكل صحيح يجب أن نذكر طريقة عمله وأهم مميزاته والعيوب التي قد تواجه المستخدمين به حتي نوفر نظرة عامة عن البرنامج، في السطور القادمة سوف نقوم بعمل مراجعة شاملة للبرنامج من جميع النواحي حتي نوضح للمستخدم البرنامج بأكبر قدر ممكن قبل تحميله.

مراجعة سريعة لبرنامج تيليجرام Telegram 2016 :-

تعتمد طريقة عمل البرنامج علي سجل الأرقام الموجود بهاتفك فعند إنشاء حساب علي البرنامج سوف يقوم تلقائياً بالبحث عن جميع الأرقام التي تسجيلها علي هاتفك والتي تمتلك أيضاً حساب علي تيليجرام وتبدأ تلك الأرقام في الظهور في قائمة ومنها تبدأ أنت في التواصل معهم أما عن الإتصال فيكون عن طريق شبكة الإنترنت العادية وبعدها يقوم البرنامج بطريقة ما بتامين البرامج وذلك يشمل تأمين الإرسال والإستقبال.

برنامج تي لي جرام
تحميل تيليجرام أخر إصدار مجاناً

تحميل تيليجرام مجاناً للانرويد والأبفون والأيباد والنوكيا
تيليجرام متاح ومتوافق مع جميع الأنظمة

أهم مميزات برنامج تيليجرام 2016 :-

  • متوفر مجاناً : من أهم ما يميز برنامج تيلي جرام هو أنه يتوفر للتحميل بشكل مجاني وبدون الحاجة إلي دفع أي تكاليف إضافية.
  • الحماية والأمان : كما ذكرت بالأعلي برنامج تلجرام يوفر مستوي كبير من الحماية لخصوصية المستخدمين وذلك لأنه بخلاف تشفيره للمحادثات يقوم بحذفها بعد إنتهاء المحادثة وذلك لضمان سرية أكبر لبيانات المستخدمين.
  • سهولة الإستخدام : بواجهة بسيطة ومميزه سوف تجد أن البرنامج سهل جداً في الإستخدام ولن تواجه أي مشاكل في إنشاء محادثة.
  • سريع : يتميز telegram messenger أيضاً بسرعته الكبيرة في الإرسال والإستقبال ويمكنك ملاحظة ذلك إذا ما قارنته بأي برنامج أخر.
  • دعم الأنظمة : يدعم برنامج تيليجرام أخر إصدار عدد كبير من الأنظمة وهذا ما يزيد من مستخدميه بشكل كبير يومياً.
  • الوسائط : بإمكانك إرسال وإستقبال أي نوع من الوسائط المعروفة من خلال محاداثات البرنامج العادية.
  • اللغات : يتوفر البرنامج بعدد كبير جداً من اللغات من بينها الإنجليزية والعربية والفرنسية ويمكنك الإختيار فيما بينهم بسهولة أما إفتراضياً يختار البرنامج لغة النظام ليعمل بها فإذا كان هاتفك باللغة العربية سوف يكون تيليجرام عربي.
  • كل هذه المميزات يمكنك الحصول عليها بمجرد عمل حساب جديد في البرنامج ولا تحتاج لأي شئ أخر.

كانت هذه مراجعة تفصيلية لأهم مميزات برنامج تلغرام وطريقة عمله، يمكنك تحميل المزيد من البرامج المجانية والألعاب من هنا.
إذا واجهتك مشكلة في التحميل او التثبيت أو التشغيل برجاء ترك تعليق بالأسفل.

معلومات عن ملف تحميل برنامج تيليجرام الجديد :-

  • إسم البرنامج : Telegram.
  • الشركة المطورة : Telegram Messenger LLP.
  • الحجم : يتوفق علي حسب نوع النظام يتراوح من 10 إلي 50 ميجا بايت.
  • الأنظمة المتوافقة : أندرويد، ويندوز، ماك، ويندوز فون.
  • الترخيص : مجاني بالكامل.
  • تاريخ التحديث : 25 مارس 2016.

تحميل برنامج تيليجرام عربي مجاناً Download Telegram :-

فى حال لم تتمكن من التحميل إذا كان هناك ملف ترغب فى تحميلة, فنحن ندعوك الي إخبارنا علي الفور عبر تعليق علي المقال لنقوم فوراً بتحديث المقال وإظهار الرابط المباشر للتحميل

 

Leave a Reply