Apple تطلق iOS 9.3 للمرة الثانية لإصلاح مشكلة التفعيل – أفضل وأقوي وأحدث المعلومات

لدينا بالفعل أحدث المعلومات الحصرية التي يتم جمعها من أكثر من مصدر بهدف توفيرها الي المستخدمين الباحثين عن كل المعلومات الجديدة التي نأمل أن يجدوها علي موقعنا.
أيضاً ستجدون الكثير فى الفترة المقبلة إن شاء الله والأروع أنك فى الوقت الحالي قد تجد نفس المحتوي الذي تقرأة الان لكن بصورة ومحتوي مختلف نسبياً عبر القسم المناسب علي موقعنا.


أطلقت اليوم الإثنين شركة Apple تحديث iOS 9.3 بتعديلات بسيطة لحل مشكلة فشل التفعيل بعد تثبيت النظام، التحديث فقط سيصل إلى الأجهزة المتضررة ولن يكون متوفر على أجهزة الايفون والايباد الايبود تاتش الحديثة.

مشكلة فشل التفعيل

 

النسخة الحديثة من نظام iOS 9.3 أطلقت برقم بنية 13E237، أما النسخة القديمة من النظام، والتي أطلقت في 21 مارس الماضي، فلقد كانت برقم بنية 13E233، علمًا أن النسخة القديمة تم سحبها عن جميع الأجهزة المتضررة بعد اكتشاف وجود المشكلة.

الفرق الوحيد بين النسختين من نظام iOS 9.3 هو أن النسخة الحديثة تصلح مشاكل فشل التفعيل وعدم مقدرة تجاوز شاشة التفعيل Activation Lock ولو أدخل المستخدم بيانات Apple ID الصحيحة، والتي كان لها حل جزئي بتتبّع هذه الطرق.

الأجهزة التي يدعمها نظام iOS 9.3 بنية 13E237

  • الايفون 4s والايفون 5 والايفون 5c والايفون 5s
  • الايباد 2 والايباد 3 والايباد 4 والايباد Air
  • الايباد ميني والايباد ميني 2
  • الايبود تاتش 5 الجيل الخامس

بالنسبة للأشخاص الذين لم يحدّثوا إلى iOS 9.3 فيمكنهم الآن التحديث إليه عن طريق تطبيق الإعدادات Settings > عام General > ثم تحديث النظام Software Update، أما بالنسبة للأجهزة التي علقت على iOS 9.3 القديم وتحتاج التحديث إلى النسخة الجديدة، فيجب التحديث عبر iTunes.

إن كنت من المهتمين بالجيلبريك فكالعادة، نحذّر وبشدّة من التحديث إلى iOS 9.3 نظرًا أنه قد لا يتوفر له أي جيلبريك لمدّة أشهر عديدة، ولذلك إن كنت على أنظمة iOS 9.2.1 أو iOS 9.2.0 فابل عليها، أما إن كنت على أحد الإصدارات السابقة من iOS 9 فيمكنك اتباع هذه الخطوات للجيلبريك.



المقال التالي ›
‹ المقال السابق

المزيد عن هذا الموضوع

من المهم أن تشاركنا تعليقك علي المقال سواء بالإيجاب أو السلب فالمشاركة فى حد ذاتها هي أمر مشجع للغاية يساهم فى إثراء المحتوي العربي وجعلة أفضل بكثير مما هو علية الان.

 

Leave a Reply