أداة السيديا Edge للحصول على واجهة Galaxy S7 أهم المعلومات وأفضل التقارير

تعرف علي هذا المقال من خلال السطور التالية ومن الرائع أن تبدئ رأيك فيما هو معروض لدينا من خلال تعليق علي المقال, نحن لا نطلب منك التعليق بالإيجاب فقط والشكر علي ما نكتب, لكننا نطلب منك التقييم سواء كان بالإيجاب أو السلب ومن ثم التعليق, وسنكون أسعد لو قمت بإضافة السبب فى الإيجابية أو السلبية فى المقال.

Portable-Network-Graphics-image-2754A59E1B32-1

Edge هي أداة جديدة على السيديا، يمكن من خلالها الحصول على احد المزايا الجديدة التي جاءت مع هاتف Samsung Galaxy S7، حيث تقدم أداة Edge مجموعة قوائم مفيدة يمكن الوصول إليها من أي مكان مع نظام الـ iOS بحركة مميزة خاصة بها.

ومن خلال هذه القوائم يمكنك التحكم والوصول بسهولة إلى:

  • قائمة بالتطبيقات المستخدمة حديثاً
  • قائمة للتطبيقات المفضلة
  • قائمة للمهام المفضلة
  • قائمة للأسماء

في القائمة الأولى تظهر لك التطبيقات التي استخدمتها مؤخراً ومرتبة حسب كيفية استخدامك لها، تماماً مثل مبدل التطبيقات.

كما يمكنك مع القائمة الثانية اختيار مجموعة من التطبيقات المفضلة لديك لتظهر بمجرد السحب على الشاشة، ولإضافة التطبيق ما عليك إلا الضغط على المكان الفارغ  “Add App”.

القائمة الثالثة مخصصة لاختيار مجموعة من الوظائف مثل البحث في متجر البرامج أو تصوير فيديو أو فتح صفحة جديدة داخل تطبيق Safari أو كتابة رسالة وغيرها من الخيارات المتاحة، وكما القائمة السابقة اضغط على “Add Task” لاختيار ما يعجبك منها.

وأخيرا هنالك قائمة لوضع أهم الأسماء الموجودة لديك للتواصل معها بسرعة وسهولة، ولإضافة اسم جديد اضغط على “Add Person”. وبالسحب على الشاشة نحو اليمين أو اليسار يمكن التنقل بين القوائم المختلفة.

كما نلاحظ في الصورة الموجودة في الأعلى للأداة، وجود أيقونة صغيرة اسفل الشاشة على الجهة اليسرى يمكن من خلالها الوصول إلى الإعدادات الخاصة بـ Edge.

Portable-Network-Graphics-image-3A18E082837E-1

ومن الخيارات التي يمكن التحكم بها:

  • إيقاف أو تشغيل الأداة
  • اختيار القوائم التي تريد ظهورها
  • اختيار طرف الشاشة لظهور الأداة
    حيث يمكن من هذا الخيار التحكم بالمكان المخصص على الشاشة لتشغيل الاداة، حيث نلاحظ ظهور مؤشرين ومستطيل أبيض، هذا المستطيل يمثل المساحة على الشاشة التي يجب النقر عليها والسحب حتى تظهر قوائم Edge. المؤشر الأيسر مسؤول عن تغيير مكان المستطيل على الشاشة للأعلى أو الاسفل، بينما المؤشر الأيمن يقوم بتعديل طول المستطيل.

وهكذا توفر أداة Edge واجهة وصول سريعة إلى التطبيقات والأشخاص المفضلين وتعتبر كبديل عن 3D Touch في الأجهزة الغير داعمة لهذه الخاصية.

لمن اعجبته الاداة ويريد تجربتها فهي موجودة على سورس BigBoss بسعر 1.99$ن وهي تعمل فقط مع نظام iOS 9 أو أحدث.

هنا أسفل المقال يمكنك مشاهدة عدد من المقالات الأخري المتشابهة لهذا المقال يمكنك تصفحها, بالإمكان أيضاً أن تقوم بالتقييم من خلال النجوج علي يسار المتصفح أسفل.

 

Leave a Reply