تطبيق حماية الصور والفيديوهات (Vault – حامي الخصوصية) – افضل التقارير المميزة والجديدة والحصرية

من الرائع أن نجد أن المستخدم الذي يبحث عن اي شئ قد تمكن من الدخول الي موقعنا ومن ثم بعد ذلك تمكن فعلياً من الحصول علي المعلومات التي يبحث عنها وقت الزيارة هذة.
لذلك نحن فخورين بما نقدمة لكم من معلومات وتقارير مميزة علي الدوام, وهكذا يمكنك الحصول علي المعلومات, بالإمكان زيارة الأقسام الأقرب الي هذا المقال.

الوصف

هل يساورك القلق بشأن اطلاع الغير على بياناتك الشخصية أو أسرارك على هاتفك الذكي؟ Vault يساعدك على التحكم في خصوصيتك، والحفاظ على خصوصية الصور والفيديوهات والرسائل القصيرة وجهات الاتصال وإخفائها بعيدًا عن أعين المتطفلين. 

الميزات

– حماية الصور والفيديوهات: يتم تخزين جميع الملفات في مكان آمن ويمكن الاطلاع عليها فقط في Vault بعد إدخال رمز مرور رقمي.

– حماية جهات الاتصال / الرسائل القصيرة / سجلات المكالمات: يتيح للمستخدمين إنشاء “جهات اتصال خاصة” يتم إخفاء رسائلها وسجلات مكالماتها من شاشة الهاتف – Vault كذلك يعمل على إخفاء جميع تنبيهات الرسائل والنصوص الواردة من جهات الاتصال هذه.

– قفل التطبيقات: التطبيقات التي تختارها سيتم حمايتها بكلمة مرور. يستطيع المستخدمون المميزون تحديد عدد غير محدد من التطبيقات لقفلها.


التعليقات المدرجة علي موقعنا هي فى المقام الأول مساهمة كبيرة وواضحة من المستخدمين علي كل كلمة نقوم بإضافتها وهذا أمر رائع بالنسبة لنا, لذلك لا تنسي المشاركة بتعليق معنا.

 

Leave a Reply