تحميل برنامج Free SD Card Data Recovery لاستعادة محذوفات بطاقة الذاكرة – افضل المعلومات وأحدث وأجدد التقارير

يجب أن تتأكد جيداً بأن هذا المقال هو جزء من العشرات من المقالات الأخري, هكذا نحاول توفير محتويات الويب بشكل أفضل وأكثر دقة حينما ترغب أنت فى البحث عن تلك المعلومات.
بإمكانك الحصول علي الإستفادة القصوي من بوابة لحظة الإخبارية بالتنقل بين الأقسام التي ترغب فى زيارتها لتحصل علي المعلومات المناسبة بالنسبة لك.

تحميل برنامج Free SD Card Data Recovery لاستعادة محذوفات بطاقة الذاكرة

برنامج Free SD Card Data Recovery هو الاداة المجانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي تمكنك من استرجاع ملفاتك ومحذوفاتك بجميع انواعها من وسائط متعددة وكتب وصور وفيديوهات من بطاقة الذاكرة (الميموري) بجميع انواعها بسرعة كبيرة وبكل بساطة.

استعد ملفاتك المفقودة من بطاقة الذاكرة (الميموري ) مع برنامج Free SD Card Data Recovery

اداة Free SD Card Data Recovery ليست الاولى في مجال استعادة واسترجاع الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة (الميموري) لكنها تمتلك خضائص ومزايا لا تتوفر في اي اداة اخرى من ادوات استرجاع محذوفات بطاقات الذاكرة فمثلاً:

1- اداة Free SD Card Data Recovery لاستعادة محذوفات بطاقة الذاكرة (الميموري) تدعم جميع انواع بطاقات الذاكرة والشركات المصنعة فهناك بطاقات ذاكرة مصنوعة من سوني او مايكروسوفت او كانون او توشيبا وغيرها الكثير من الانواع، حيث البرنامج يتعامل مع جميع انواع الميموري ويوفر لك سهولة كبيرة في استرجاع ملفاتك من اي بطاقة ذاكرة مهما كان نوعها.

2- برنامج استعادة مفقودات بطاقة الذاكرة Free SD Card Data Recovery يتعامل مع جميع بطاقات الذاكرة مهما اختلف حجمها او سعتها فمثلاً يدعم بطاقات الذاكرة ذات ال1 جيجا وايضاً 8 جيجا و16 جيجا وايضاً الميموري ذات سعة 512 ميجا لذلك يعتبر البرنامج هو الاداة المتكاملة لاسترجاع واستعادة جميع الملفات المفقودة من جميع انواع و احجام بطاقات الذاكرة (الميموري).

3- اداة Free SD Card Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة (الميموري) يمكنك من استعادة واسترجاع جميع الملفات التي فقدتها او حذفتها من وسائط متعددة او مستندات او كتب او صور او فيديوهات وغيرها الكثير من الملفات والبيانات.

لتممكن من استعادة واسترجاع جميع ملفاتك المفقودة والمحذوفة من بطاقة الذاكرة عليك تحميل برنامج Free SD Card Data Recovery والذي سيوفر لك سرعة كبيرة وسهولة اكبر في استرجاع الملفات والبيانات المفقودة.

مميزات اداة استرجاع محذوفات بطاقة الذاكرة (الميموري) Free SD Card Data Recovery

  • برنامج مجاني بسيط سهل الاستخدام.
  • يدعم جميع انظمة الكمبيوتر.
  • يدعم العديد من اللغات منها العربية.
  • استرجاع ملفات ومحذوفات بطاقة الذاكرة (الميموري) بسرعة كبيرة.
  • استرجاع جميع المفقودة بانواعها من وسائط متعددة ومستندات وغير ذلك.
  • يدعم جميع بطاقات الذاكرة بشتى انواعها وشركات التصنيع.
  • يدعم جميع احجام وسعة بطاقات الذاكرة.

Free SD Card Data Recovery

نسخة الويندوز: ويندوز 10، 8، 7، فيستا، اكس بي
الترخيص: مجاني
المنتج: safe-365
حجم التحميل: 8 ميجابايت

تحميل البرنامج

Download Free SD Card Data Recovery

 

Leave a Reply