مايكروسوفت تطلق رسميا تطبيق لوحة المفاتيح Hub Keyboard، تعرفوا عليها ! أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-04-12 06:24:17.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

من الجيد أن تقوم الشركات الكبيرة بدعم خدماتها لدى منصات وأنظمة تشغيل الشركات المنافسة، للإفادة والاستفادة، الجميع يعرف شركة مايكروسوفت، ويعرف تطبيقاتها، اليوم سنخبركم عن طريق تطبيق جديد وصل سيكون مفيدا للجميع.

مايكروسوفت تطلق رسميا تطبيق لوحة المفاتيح Hub Keyboard، تعرفوا عليها !

مايكروسوفت تطلق رسميا تطبيق لوحة المفاتيح Hub Keyboard، تعرفوا عليها !

الحقيقة تطبيق اليوم ليس بالجديد كليا، وإن كان يمكن وصفه كذلك بالنسبة لمستخدمي أجهزة iOS الأيفون والآيباد، حيث أن هذا التطبيق وصل منذ شهرين مضت لأجهزة الأندرويد، وها هو قد وصل رسميا لأجهزة الأيفون والآيباد، التطبيق هو Hub Keyboard، وهو عبارة عن لوحة مفاتيح ذكية توفر العديد من المزايا الرائعة.

مزايا لوحة مفاتيح Hub Keyboard:

الحقيقة أنه يوجد الكثير من لوحات المفاتيح، وقد قمنا بعرض أشهرها في مقالة سابقة، ولكن أن تقوم شركة عملاقة مثل مايكروسوفت بإطلاق تطبيق جديد في هذا الجانب، فهذا يعني أنه سيكون مميزا واحترافيا، ويكفي أن يحمل إسم مايكروسوفت، حيث جاء تطبيق Hub Keyboard بعدة مزايا يمكن أن نصنفها كالتالي:

  • الحافظة أو Clipboard: هذه الميزة تسمح لك بالوصول إلى آخر الكلمات والجمل التي قمت بنسخها، وستجدها مباشرة في جهة مخصصة ويمكنك بالضغط عليها إدخالها في نص الكتابة أو المحادثة.
  • ميزة المستندات أو Documents: ومن خلال هذه الميزة تستطيع الوصول إلى خدمات مايكروسوفت مثل Office 365 وOneDrive أو SharePoint، ومشاركة الروابط مباشرة.
  • مشاركة جهات الاتصال: هذه الميزة تسمح لك بمشاركة جهات الاتصال المسجلة لديك في جهازك أو خدمة Office 365.
  • ميزة الترجمة أو Translate: تعتبر أبرز مزايا التطبيق، حيث تتيح لك الترجمة من وإلى عدة لغات عالمية فقط يكفي أن تكتب وستظهر لك الترجمة في الأسفل.

طبعا هذه أبرز مزايا التطبيق، إضافة إلى وجود إمكانية تغيير تصميم ولون لوحة المفاتيح، ونشير إلى أن هذا التطبيق لا يزال يخضع للتطوير، وبالتالي ففي هذه المرحلة قد تجد أنه لا يزال ضعيفا أو يعاني من بعض الأخطاء، لكن مع الوقت ستقوم الشركة بدعمه بمزيد من التحديثات كما وعدت، وعرضنا له كان من باب أن مايكروسوفت تقف وراءه ويقدم خدمات لكثير من المستخدمين، سواء على الأيفون أو الأندرويد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.1 أو أحدث والأندرويد 4.3 فما فوق .

مناسب: للجميع .


النسخة الأخيرة  بأجهزة آبل: 1.0 (ظهر في تاريخ 07-04-2016)

النسخة الأخيرة  بأجهزة الأندرويد: 0.9.6.7 (ظهر في تاريخ 30-03-2016)

الحجم بأجهزة آبل: 21.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم بأجهزة آبل: 20 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز ومفيد في بابه ويقدم عدة مزايا ويجمعها في مكان واحد.

تحميل نسخة الأيفون:

  المطور : Microsoft Corporation
  السعر : مجانا 

تحميل نسخة الأندرويد:

  المطور : Microsoft Corporation
  السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply