تحميل ام اكس بلاير للكمبيوتر والموبايل 2016 مجانا MX Player – أفضل وأسرع وأقوي وأجدد تقرير

إذا كانت المعلومات التي تبحث عنها غير متوفرة فى هذا التقرير فنحن ننصح بأن تقوم بالبحث عن الأكثر صلة بالمحتوي والمعلومات التي ترغب فيها, وذلك فى نهاية المقال هذا ستجد روابط للمقالات الأخري المتشابهة تماما.

تحميل برنامج ام اكس بلاير لتشغيل الفيديو MX Player.

نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج ام اكس بلاير 2016 :-

شعار برنامج ماكس بلاير للكمبيوتر والموبايل
شعار برنامج ام اكس بلاير
تعتبر برامج الملتيميديا من أهم البرامج التي يحتاجها المستخدم عقب كل عملية تثبيت جديد لنظام الويندوز بما في ذلك ويندوز 8 و ويندوز10 وذلك لأنها تكون المسؤلة عن تشغيل جميع الوسائط المتعددة التي تمتلكها علي القرص الصلب الخاص بك وذلك يشمل مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية بمختلف صيغها وعملية إختيار برنامج لتشغيل تلك المقاطع تكون محيرة لدي العديد من المستخدمين فهناك العديد من البرامج التي تقدم نفس المميزات مثل برنامج في ال سي و كيو كيو بلاير وجوم بلاير وغيرهم وهنا يقف المستخدم حائراً بينهم أي برنامج يختار وأيهم أفضل لذلك سوف نعرض عليكم اليوم احد أفضل برامج الوسائط وهو برنامج ام اكس بلاير.
البرنامج هو عبارة عن مشغل ميديا ولكن مع بعض التعديلات الرائعة التي جعلت منه أفضل البرامج في هذا المجال، يتيح لك برنامج MX Player الجديد مشاهدة الأفلام والفيديوهات بجميع الصيغ وبدقة عالية مع مجموعة من المميزات والأدوات الرائعة التي سوف تجعلك تشعر بمتعة الفيلم الحقيقية وذلك لأنه من أقوي البرامج المتاحة للكمبيوتر والموبايل والتي تدعم صيغ HD و Full HD وهذه الصيغ عادة ما تكون بجودة عالية جداً.
برنامج ماكس بلاير 2016 يتوفر بعدة نسخ بحيث تغطي عدد كبير من الأنظمة مما يساعده علي الإنتشار بشكل اكبر من أي برنامج اخر فيأتي MX Player 2016 بنسخته الأساسية للاجهزة التي تعمل بنظام ويندوز وهي النسخة الأقوي بينهم وتعمل بتناغم تام مع النظام ولا تؤثر علي الأداء مطلقاً هذا مع مجموعة الإعدادت التي يمكنك التحكم بها للحصول علي افضل جودة وأداء ممكن أما النسخ المصغرة من البرنامج فتستهدف مستخدمي الأندرويد النظام الأكثر إنتشاراً في العالم وحصل برنامج ماكس بلاير الجديد في جوجل بلاي علي اكثر من 100 مليون عملية تحميل وهو ما جعل الشركة المطورة له تعمل علي توفيره لياقي الأنظمة بخلاف أجهزة أندرويد مثل سامسونج جلاكسي أو سوني إكسبريا أو ال جي او غيرهم فبذلك أصبح البرنامج متاحاً للتحميل للايفون والأيباد وأجهزة نوكيا لوميا والعديد من الاجهة والأنظمة الاخري.

سوف تشعر بجمال التصميم والجهد الكبير المبذول علي صناعة البرنامج عندما تستخدمه لأول مرة وهذا لأنه بالفعل عكف المطورين والمبرمجين لفترة طويلة للخروج بهذه النتيجة المبهرة، في السطور القادمة سوف نقوم بمراجعة كاملة للبرنامج من حيث المميزات والعيوب بالإضافة إلي اهم التحسينات التي تم إضافتها مع التحديث الجديد من برنامج ماكس بلاير او أم اكس بلاير.

مراجعة تفصيلية لأفضل مشغل فيديو ام اكس بلاير 2016 :-

سوف نبدأ مع نظرية عمل البرنامج وهو عبارة عن برنامج ملتيميديا يدعم صيغ الفيديو والصوت كأي برنامج اخر ولكن يميزه الدعم الكبير الذي يتلقاه البرنامج بشكل يومي ويشمل ذلك الدعم تحسينات في المظهر وجودة الصوت والفيديو وبعض اللميزات والخواص الإضافية التي يثم تحديثها مع كل نسخة جديدة.
صوة توضح تشغيل الفيديو علي برنامج ام اكس
صورة توضح برنامج ام اكس بلاير

أهم مميزات برنامج ام اكس بلاير للكمبيوتر والأندرويد :-

  • الواجهة : تتميز واجهة البرنامج بالبساطة وجمال التصميم في نفس الوقت والتي تساهم في توفير تجربة جديدة للمستخدمين ومع هذا التصميم المرتب والمريح سوف تجد أن البرنامج سهل الإستخدام حتي بالنسبة للمبتدئين وهذا كان أحد عوامل نجاح البرنامج.
  • مجاني : يمكنك تحميل برنامج ام اكس بلاير عربي جديد 2016 مجاناً بدون قيود أو تكاليف كما ان البرنامج لا يحتاج إلي تركيب سيريال بعد الثلاثين يوم مثل البرامج الأخري هذا بالإضافة إلي عدم وجود إعلانات نهائياً في الواجهة.
  • سريع : يتميز البرنامج بسرعة تنفيده للعمليات سواء تشغيل أو إيقاف الفيديو أو أي نوع من العمليات الأخري كما أنه لا يؤثر علي أداء النظام بأي شكل وذلك لانه لا يستهلك من موارد الحاسوب إلا القليل.
  • الترجمة : يدعم MX Player ملفات الترجمة من مختلف الصيغ وهذا يجعله قادراً علي قرائتها وعرضها مع الفيديو ليس هذا فحسب بل يمكنك التحكم في شكل ونوع خط الترجمة ومكانه وبعض الإعدادت الأخري حتي تراه مناسباً لك.
  • الصوت والفيديو : يوفر البرنامج جودة صوت وفيديو عالية جداً حتي مع الفيديو ذات الجودة المنخفضة فهو أفضل إختيار لك إذا كنت تريد الحصول علي تجربة جيدة مع الإفلام والمسلسلات التي تقوم بتحميلها من الإنترنت.
  • دعم الصيغ : يدعم البرنامج عدداً كبيراً من الصيغ فيمكنك تحميل ما تريد وذلك بجميع أنواع الصيغ مهما كانت غريبة بالنسبة لك فعل سبيل المثال سوف يسمح لك بتشغيل الفيديوهات التي حملتها من موقع يوتيوب بإستخدام برنامج تيوب ميت.
  • دعم اللغات : يدعم MX Player للأندرويد والكمبيوتر العرض بعدة لغات من بينها اللغة العربية وهذه ميزة كبيرة بالنسبة للمستخدمين الذين لا يجيدون التعامل مع اللغات الاخري وتسبب لهم المشاكل.
  • متوافق : يدعم البرنامج شريحة واسعة من الأنظمة كما ذكرت في بداية الموضوع وهو متوفر بشكل مجاني ويمكنك تحميله لأي نظام بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي الخاص به أو من الروابط بالاسفل.
كانت هذه مراجعة سريعة لبرنامج ماكس بلاير أو ام اكس بلاير للكمبيوتر والموبايل، يمكنك تحميل المزيد من مشغلات الميديا من عن طريق تصفح القسم من هنا.

إذا واجهتك أي مشكلة في التحميل أو التثبيت أو التشغيل الرجاء ترك تعليق في الأسفل وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت ممكن.

معلومات عن ملف تحميل برنامج ام اكس بلاير MX Player :-

  • إسم البرنامج : MX Player.
  • الشركة المطورة : mxvpen.
  • حجم البرنامج :  حسب نوع الجهاز.
  • الترخيص : مجاني بشكل كامل.
  • الانظمة المتوافقة : ويندوز، أندرويد.
  • تاريخ التحديث : 25 مارس 2016.

تحميل ام اكس بلاير للكمبيوتر والموبايل 2016 مجانا MX Player :-

فى حال لم تتمكن من التحميل إذا كان هناك ملف ترغب فى تحميلة, فنحن ندعوك الي إخبارنا علي الفور عبر تعليق علي المقال لنقوم فوراً بتحديث المقال وإظهار الرابط المباشر للتحميل

 

Leave a Reply