جهاز جالكسي نوت 4 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 6.0.1 أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-04-12 05:23:27.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

تعتبر سلسلة جالاكسي نوت من بين أفضل أجهزة سامسونج، تحظى باحترام كبير وانتشار واسع، وحصولها على التحديثات أمر مهم، وها هي سامسونج تقوم بذلك فعلا والدور قد حان على جهاز Galaxy Note 4.

جهاز جالكسي نوت 4 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 6.0.1

جهاز جالكسي نوت 4 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 6.0.1

سامسونج هي الشركة الأكبر في عالم هواتف الاندرويد، وعليها دوما تقدير هذه المكانة والحرص على توفير الدعم لأجهزتها، وأفضل طرق الدعم توفير المزيد من التحديثات لأجهزتها، سواء التحديثات الأمنية أو تحديثات الأندرويد وهي أفضلها، وكما ذكرنا لكم فإن موعد تحديث جهاز جالاكسي نوت 4 قد حان رسميا، حيث سيحصل مع هذا التحديث على الأندرويد 6.0.1 أو مارشيملو.

هذا ما تحدثت عنه التقارير وتؤكده الصورة التي أمامكم، حيث بدأ إطلاق التحديث بشكل رسمي وبدون سابق إنذار في دولة هولندا وكذلك بولندا، وهو ما قد قامت به مع نهاية العام الماضي بشكل محدود جدا لبعض المستخدمين، وواصلته الآن بشكل عالمي لجميع المستخدمين.


التحديث الجديد يأتي بحجم 1.3 جيجا، ويوفر عدة مزايا وهذه أهمها:

  • جميع مزايا الأندرويد 6.0.1.
  • تحديث واجهة سامسونج TouchWiz.
  • كتابة الملاحظات مباشرة على شاشة الجهاز ولو كان في وضع الاستعداد.
  • تحديثات أمنية.
  • زيادة استقرار النظام وتحسين العمل.

 إن كنت تملك جهاز جالاكسي نوت 4 فما عليك إلا التأكد من وصول التحديث إليك عبر الجهاز نفسه أو من خلال الدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز، ثم تحديثات النظام، أو قد يظهر لديك إشعار بوصول التحديث تلقائيا، وفي حال وصلك لا تنس أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك، شحن بطارية الجهاز والقيام بالتحديث بكل بساطة.

هذا وإن كنت تملك أحد أجهزة سامسونج الأخرى، فمن المحتمل أن جهازك وصله التحديث أو هو في طابور الانتظار، وقد قمنا في وقت سابق بنشر قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الاندرويد 6.0، ومن خلال ذلك الجدول يمكنك التأكد من وجود جهازك والتاريخ المتوقع لوصول التحديث رسميا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply